س & ج : هل تنتهى أزمة سموحة مع الغاني أشيمبونج بعد توقيعه للزمالك ؟

السبت، 03 يونيو 2017 03:32 م
س & ج : هل تنتهى أزمة سموحة مع الغاني أشيمبونج بعد توقيعه للزمالك ؟ بنجامين وقت توقيعه لسموحة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء توقيع الغانى بنجامين اشيمبونج مهاجم الداخلية على عقود مع نادى الزمالك، تمهيدا للانضمام إلى صفوفه بشكل رسمى بداية الموسم القادم، ليدفع فرج عامر رئيس نادى سموحة إلى الحديث مرارا وتكرارا عن رغبته فى شكوى اللاعب للجنة شئون اللاعبين بإتحاد الكرة بسبب توقيعه على عقود مع النادى السكندرى قبل أن يتعرض لإغراءات القلعة البيضاء.

نطرح فى السطور التالية عدة استفسارات وإجابات أيضا تتعلق بهذه الأزمة :

** متى وقّع بنجامين على عقود مع سموحة ؟

وقعّ اللاعب للنادي السكندري قبل منتصف مايو الماضي في حضور وكيليه نادر السيد ووائل الخربتاوي وعاطف حنفي مدير الكرة بسموحة.

** ما هي حُجة المهاجم الغاني في التوقيع لسموحة ؟

استغل بنجامين وجود شرط جزائى في عقده مع الداخلية قيمته مليون ونصف المليون جنيه،وقام بإبلاغ النادي السكندري بقيمة هذا الشرط ليقوم الأخير بالتفاوض معه والحصول علي توقيعه .

**وما أسباب توقيعه للزمالك فيما بعد  ؟

بعد أن واصل اللاعب الغاني تألقه خاصة في أخر مباراتين للداخلية،قام مسئولو نادي الزمالك بالإستفسار من وكيليه عن قيمة الشرط الجزائى وفور علمهم بالمبلغ،بدأو التفاوض مع اللاعب الذى رحبّ بشدة ووقّع علي عقود دون تفكير.

هل يستحق بنجامين هذا الصراع ؟

نعم..فهو نجح هذا الموسم في إحراز 10 أهداف لفريقه وكان واحدا من أبرز مهاجمي الدوري الممتاز بفضل سرعاته وقدراته الفنية والبدنية الجيدة التي وضعته علي رأس التشكيل الأساسي فى كل المواجهات الـ30 التي خاضها الداخلية حتى الان بالدوري.

**هل يقوم سموحة بشكوي اللاعب للجبلاية ؟

**لا..لرغبة رئيس النادي السكندري في عدم التصعيد مع نادي الزمالك وجماهيره وإفساد العلاقة القوية التي تجمع بينهما في الوقت الحالي.

**هل كان بنجامين مُهددا بالإيقاف ؟

 لا..خاصة بعد ان قام الزمالك بشراء عقده من الداخلية مقابل 2.5 مليون جنيه دون اللجوء إلي استخدام الشرط الجزائى،وهي حيلة ذكية تمنع النادي السكندري من شكوي اللاعب بعد ان غاب أي سند قانوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة