مفاجأة.. مصارف قطر لن تصمد أكثر من 3 أشهر..وتوقعات بانهيار اقتصادى شامل

الخميس، 29 يونيو 2017 11:08 ص
مفاجأة.. مصارف قطر لن تصمد أكثر من 3 أشهر..وتوقعات بانهيار اقتصادى شامل تميم بن حمد أمير الإرهاب
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر خليجية، أن المصارف المالية والبنوك القطرية لن تصمد أكثر من 3 أشهر فى ظل أزمة المقاطعة العربية ضدها لدعمها الإرهاب والجماعات المتطرفة، وذلك فى الوقت الذى يشهد اقتصادها حالة عدم استقرار.

 

وتوقعت المصادر بحسب ما نشرته تقارير إعلامية خليجية انهيار اقتصادى شامل فى إمارة الإرهاب والفتنة قطر، خاصة عقب قرار المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والبحرين الدوحة بإرجاع 16 مليار دولار قيمة ودائع بنكية قصيرة الأجل فى بنوكها.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى تعانى فيه الدوحة من أزمة حادة فى الدولار الأمريكى، وبدء البنوك القطرية فى اتخاذ سياسة مالية جديدة لترشيد بيع الدولار خلال الأيام المقبلة.

 

ويواصل الريال القطرى هبوطه بصورة كبيرة جدا، حيث انخفض خلال الأيام الأخيرة إلى أدنى مستوى له منذ ثلاثة عقود، فقد بلغ 77.3 مقابل الدولار، فى حين أن السعر الرسمى 63.3 ریال مقابل الدولار.

 

كانت قد كشفت تقارير اقتصادية غربية أن قطر على أعتاب انهيار اقتصادى، مشيرة إلى أن شركة قطر للنفط أعلنت مؤخرا أنها منعت موظفيها من القيام بأى رحلات خارج قطر لأسباب تشغيلية، وبررت الخطوة بأنها لضمان استمرار إنتاج النفط والغاز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عادل

يشربوا من نفس الحاجة. انها العداله الألاهية يا ساده

❤☺😀

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

اذا اراد الله شيئا" قال له كن فيكون .. فهل بين اهل قطر اصحاب نخوه او راشدون

من غير مقاطعه عربيه .. امير قطر ضحى خلال الفتره الماضيه بتحقيق قدر ضئيل من الامان المائي لشعبه عن طريق ايقاف مشروع رفع كفاءة محطات تحلية المياه لتكفي 7 ايام بدلا من 3 ايام .. و دا كله ليه .. علشان الذله اللي ماسكنها عليه بقالهم سنين و بسببها عمال يدفع كل فلوس قطر .. في سبيل ان محدش منهم يسرب له فيديو من اياهم من بتوع الدوحه او لندن ولا باريس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة