محافظ البحيرة توجه بسرعة حل شكاوى المواطنين وتحيل المقصرين للتحقيق

الخميس، 29 يونيو 2017 01:00 ص
محافظ البحيرة توجه بسرعة حل شكاوى المواطنين وتحيل المقصرين للتحقيق المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على أن إدارة البوابة الإلكترونية بالمحافظة قامت بتلقى العديد من شكاوى المواطنين بمدن ومراكز المحافظة وتم بحثها وإحالتها للجهات المعنية لسرعة حلها، حيث ورد لإدارة البوابة خلال شهر يونيو الجارى عدد من الشكاوى المتعلقة بمشاكل المياه وقطاع الصحة والقطاعات المختلفة.

 

ومن جانبه قال جمال أبو الفضل المستشار الإعلامى لمحافظة البحيرة أن هناك تعليمات صريحة من المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بسرعة حل شكاوى المواطنين الوارده على البوابة الإلكترونية وكذلك الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.

 

 لافتا أن من بين الشكاوى التى تم حلها شكوى أهالى قرية موسى أبو غالى الحاجر بقرية سيدى غازى بكفر الدوار المتضمنة تضرر الأهالى من الانقطاع المتواصل للمياه حيث تم توجيه شركة مياه الشرب بالبحيرة لبحث الشكوى والعمل على حلها فورا. 

 

وشكوى أهالى قرية محلة فرنوى بشبراخيت بغلق وحدة صحة الأسرة بالقرية الساعة 5 بعد الظهر حيث وجهت المهندسة المحافظ مديرية الصحة بالتحقق من الشكوى ومجازاة المقصرين مع انتظام العمل بالوحدة.

 

وتضرر المترددين على مستشفى دمنهور العام من تهالك كراسى استراحة المرضى وعلى الفور وجهت المهندسة المحافظ الدكتور مدير مستشفى دمنهور العام بسرعة إصلاح الكراسى مع عمل مظلات للأماكن المكشوفة.

 

وشكوى أهالى قرية كفر الغابة بمركز ايتاى البارود من ضعف التيار الكهربائى وتهالك الأعمدة والأسلاك الكهربائية للقرية حيث تم توجيه شركة كهرباء البحيرة بفحص الشكوى والعمل على حلها فورا.

 

وشكوى الأهالى على طريق أبو المطامير – كفر الدوار من بطء أعمال رفع كفاءة الطريق وكثرة التعديات عليه خاصة فى منطقة الوكيل، حيث وجهت رئيس مجلس مدينة أبو المطامير بمتابعة أعمال التعديات على الطريق وإزالتها فورا.

 

وشكوى أهالى قرية جناكليس بمركز أبو المطامير من عدم وجود ترخيص للبناء بالقرية منذ عام 2015م حيث وجهت المهندسة محافظ البحيرة إدارة التخطيط العمرانى بالمحافظة بسرعة إعداد مخططات تفصيلية للقرية.

 

وشكوى أهالى قرية العكريشة بكفر الدوار من تعدى أحد البلطجية على ارض المقابر بالقرية والاستيلاء عليها وعمل سور خشبى وبناء عشش واستغلالها فى اعمال مخالفة للقانون حيث وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السكرتير العام بالمحافظة ورئيس الوحدة المحلية بكفر الدوار لاتخاذ اللازم ووقف التعديات على أرض المقابر فوراً بالتنسيق مع شرطة كفر الدوار.

 

وشكوى أهالى قرية عين جالوت بمركز بدر المتضمنة سرعة تخصيص مساحة 23 فدانا بزمام القرية للنفع العام وإزالة التعديات عليها حيث وجهت السكرتير العام باتخاذ اللازم.

 

وشكوى أهالى المعدية بمركز إدكو من التعدى على أرض حكومية وبيعها للغير حيث وجهت المهندسة المحافظ بإحالة الموضوع للشئون القانونية لفحص الموضوع.

 

وأضاف المستشار الإعلامى لمحافظة البحيرة أن هذا التواصل جاء فى إطار توجيهات المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بتفعيل دور البوابة الإلكترونية والصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة فى تلقى شكاوى المواطنين واستغاثاتهم واحتياجاتهم من الخدمات والمرافق المختلفة وعرضها على الجهات المسئولة لبحثها وإيجاد الحلول المناسبة لها لتأكيد التواصل مع المواطنين والعمل على رفع المعاناة عن كاهلهم، مشيرا إلى أنه تم حل العديد من الشكاوى الفردية للمواطنين بعدد من مدن المحافظة المختلفة. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اسلام حسين

سوق العيد بمدينة رشيد

سيادة محافظ البحيرة هذه السيدة الشجاعة اعطت توجيهات بنقل هذا السوق الى مكان امن وعلى الرغم من ذلك قام المسئولين بمجلس المدينة بالاتفاق مع اصحاب هذه الالعاب والمراجيح على السماح لهم باقمة هذا السوق فى نفس المكان متخذين اجازة العيد لعدم القيام بدورهم وتنفيذ قرار المهندسة نادية محافظ البحيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

وعبدالحليم

الشوكة البلد البحيرة

السلام عليكم أنا اسمي صبحي عبدالحليم من الشو كة البلد أنا يتيم الاب والام وما ليش حدة وفي شخصة اتعدي علية وسر قني وأنا مريض بالا أ عصاب و مل يش حدغير ربنا وانتو ربنا يا خليكو يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

شكوا لي وزارت الصحة والبية بي محفظة البحيرة دمنهور

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة السيد وزير الصحة والبية ارجو من سيددكم النظر في شكوتي اول في مزرعة جواجن اوكتر من مزرعة جوار السوكان وهل ينفع وخصوصن ان في اطفال في قرية النشرين التبعة لي دنشال وعزبت عيس التبع لي شرنوب بحيرة المزرع الاول هي بي اسم احمد عبد الشافي وجارو سوكان غالبة جد ودخل العزبة اكتر من 40 مزرع والاغرب ان عمال مجلس القرية بي يخدم فلوس من صحاب المزارع علي شان ميعملوش الشكاوي ضدهم الحل اة يا سيادد الوزير او لي سيادد المحافظ ارجوكم غدونا من التلوس وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة