محافظ البحر الأحمر: ١٠ مليار جنيه تكلفة المشروعات القومية بالمحافظة

الخميس، 29 يونيو 2017 02:00 ص
محافظ البحر الأحمر: ١٠ مليار جنيه تكلفة المشروعات القومية بالمحافظة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، إنه ما تم من انشاءات ومشروعات قومية بالمحافظة بتكلفة تجاوزت الـ ١٠ مليار جنيه خلال الثلاثة سنوات الماضية.
 
وأكد المحافظ خلال اجتماع له مساء أمس حضره مديرى المديريات المختلفة، على ضرورة عرض هذه المشروعات القومية بدون تجميل أو تزييف للمعلومات والبيانات وضرورة الدقة فى عرض كل مشروع على حدة على أن يتم عرض جميع الأعمال التى تتم على أرض محافظة البحر الأحمر بدءا من الزعفرانة شمالاً وحتى رأس حدربة جنوباً  من مشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق وتطوير العشوئيات والصحة والتعليم وغيرها من المشروعات الكبرى بالمحافظة .
 
وأشار المحافظ الي أهمية توعية الشباب وأهالى محافظة البحر الأحمر بما تم الانتهاء منه خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية، حتى تنتشر المعلومات الصحيحة بين المواطنين، ولا يكونوا عرضة للمعلومات الخاطئة والمزيفة التي تنُشر علي مواقع التواصل الاجتماعى وغيرها من المواقع التى تعمل على نشر الشائعات والتقليل من كافة المشروعات القومية العملاقة التى تتم على أرض المحافظة أو على مستوى الجمهورية، مؤكداً بان كل هذه الأعمال سيتم عرضها فى مؤتمر الشباب الذى سيتم عقده يوم الخميس الأول من كل شهر بمجمع الإعلام بالغردقة .
 
حضر الإجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة واللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد، وبعض مديرى المدريات والجهات المعنية بالمحافظة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

10 مليار جنية

المبلغ هذا بالفواتير المنفوخة ولا من غيرها, اتمنى بأن يأتى جهاز الأموال العامة بالتفتيش على هذة المشاريع و تحديد مبلغها الفعلى عن طريق الأجهزة المختصة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة