صحافة أوروبا: حفل العام فى زفاف "ميسي - أنطونيلا".. موراتا يقطع شهر العسل لعيون مانشستر يونايتد.. سمير نصرى يُكبد السيتى 25 مليون إسترلينى.. تشيلسى يوافق على إعارة كوستا.. وأوباميانج يقترب من الدورى الصينى

الخميس، 29 يونيو 2017 01:14 م
صحافة أوروبا: حفل العام فى زفاف "ميسي - أنطونيلا".. موراتا يقطع شهر العسل لعيون مانشستر يونايتد.. سمير نصرى يُكبد السيتى 25 مليون إسترلينى.. تشيلسى يوافق على إعارة كوستا.. وأوباميانج يقترب من الدورى الصينى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 28 يونيو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الخميس، وأبرزها أن سمير نصرى يُكبد مانشستر سيتى 25 مليون إسترلينى، وتشيلسى يفكر بإعارة دييجو كوستا، وموراتا يقطع رحلة شهر العسل لإتمام صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد، وأوباميانج يقترب من الدورى الصينى، زفاف ميسي وأنطونيلا سيكون حفل العام.

صحيفة ذا صن
 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- نادى مانشستر سيتى الإنجليزى قد يتكبد 25 مليون إسترلينى فى حال تقرر إيقاف لاعب وسطه الفرنسى سمير نصرى عامين بسبب خرقه قواعد المنشطات.

- نادى تشيلسى يبدأ أول خطواته نحو الإنفاق من المبلغ المحدد لها 95 مليون إسترلينى لضم صفقة باكايوكو لاعب موناكو الفرنسى.

صحيفة ديلى ستار
 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- نادى تشيلسى الإنجليزى يبحث إمكانية الموافقة على إعارة مهاجمه الإسبانى دييجو كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

- ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى قطع رحلة شهر العسل من أجل العودة إلى مدريد وتسريع صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى هذا الصيف.

- نفى أنتونى مارسيال لاعب مانشستر يونايتد شائعات رحيله لصفوف أرسنال.

صحيفة ميرور
 

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- مانشستر سيتى الأقرب لضم التشيلى أليكسيس سانشيز لاعب وسط أرسنال الإنجليزى بعد تراجع فريق بايرن ميونخ الألمانى بسبب ارتفاع قيمة الصفقة.

صحيفة ديلى ميل
 

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- رفض جيرارد ديولوفيو لاعب فريق إيفرتون الإنجليزى العودة إلى ناديه السابق برشلونة وسط اهتمام من ناديى يوفنتوس وميلان الإيطاليين بضمه.

- من المتوقع أن يوافق الجابونى إيميريك أوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألمانى فى النهاية على الانتقال للدورى الصينى هذا الصيف بلرغم من اهتمام ناديى ليفربول وتشيلسى الإنجليزيين بضمه.

- باريس سان جيرمان الفرنسى ينافس تشيلسى على ضم أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الإيطالى.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- عائلة فينيوس ليس لديها شكوك فى قدرات نجلهم "فى غضون سنوات قليلة ريال مدريد سوف يعتقدون بأنهم دفعوا القليل".. لاعب فلامنجو البرازيلى لم يتردد فى الترحيب بالانتقال إلى الفريق الملكى قائلًا "هلا مدريد".

- ريال مدريد لا يستبعد أيضًا دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد ثيو هرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى حتى لو وصل إلى 55 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة.

غلاف اس الاسبانية
غلاف أس الإسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- ريال مدريد يسرع التعاقد مع الإسبانى الشاب دانى سيبايوس بعد مباراة نهائى بطولة أمم أوروبا "يورو 2017" تحت 21 سنة.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- حفل زفاف العام.. 12 طائرة خاصة و260 مدعو و300 رجل أمن يعملون غدًا من أجل حفل زفاف ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

- الخطة "ب" لفيراتى.. برشلونة أمامه خيارين للتعاقد مع أحدهما فى حال فشلت صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالى من باريس سان جيرمان، وهم أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد أو رياض محرز لاعب ليستر سيتى.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- ألينيا 2020.. نادى برشلونة يُجدد عقد لاعب وسطه الشاب كارليس ألينيا بشرط جزائى 75 مليون يورو.

- نادى برشلونة ينوى التسريع من صفقة التعاقد مع الإسبانى هيكتور بيليرين مدافع أرسنال الإنجليزى، يوم الاثنين، عقب انتهاء بطولة كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 سنة.

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الايطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- هجوم ميلان.. تغيير جميع المهاجمين.. النادى الإيطالى تعاقد مع بورينى من سندرلاند.. ويعمل الآن على الضربة الأخيرة إما بالتعاقد مع أوباميانج أو كالينيتش.

- إنتر ميلان الإيطالى أخبر مانشستر يونايتد بأن لاعبه بيريسيتش للبيع مقابل 50 مليون يورو حتى 1 يوليو وبعدها لن يكون للبيع.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- دانيلو مدافع ريال مدريد – بيرنارديسكي مهاجم فيورنتينا الإيطالى.. إشارات يوفنتوس.. إدارة النادى الإيطالى اجتمعت أمس مع المدير الفنى أليجرى لتحديد استراتيجية الانتقالات.. حيث يواجه اليوفى معركة أمام إنتر ميلان وتشيلسى من أجل التعاقد مع بيرنارديسكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة