أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة القاهرة: زيادة تعريفة الركوب من 25 لـ50 قرشا وهيئة النقل كما هى

الخميس، 29 يونيو 2017 04:00 م
محافظة القاهرة: زيادة تعريفة الركوب من 25 لـ50 قرشا وهيئة النقل كما هى أسعار بنزين
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة القاهرة، إن الزيادة الجديدة فى تعريفة الركوب بعد زيادة أسعار الوقود على النقل الداخلى بالعاصمة، 25 قرشا زيادة على الأجرة للمسافة 15 كيلو مترا، وزيادة 50 قرشا على المسافة من 15 كيلو مترا لـ 30 كيلو مترا.
 
وأضاف سكرتير عام محافظة القاهرة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه جار الآن مناقشة زيادة تعريفة الركوب للأقاليم وتسعيرة التاكسى، مؤكدا أن أسعار تذاكر هيئة النقل العام كما هى ولا زيادة بها.
 
كان مجلس الوزراء قد أقر اليوم الخميس، تحريكا فى أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعى، وتضمنت قائمة الوقود والمحروقات التى جرى تحريك أسعارها، البنزين والسولار والبوتاجاز، ليصبح سعر البنزين 3.65 جنيه للتر 80 بعدما كان 235 قرشا، و5 جنيهات للتر 92 بعدما كان 350 قرشا، كما شهد سعر السولار تحريكا من 235 قرشا إلى 3.65 جنيه، وتحريك سعر البوتاجاز من 15 إلى 30 جنيها للأسطوانة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب اللصوص اعداء تقدم مصر

يجب الرقابة علي السريحة لبيع اسطونات الغاز لان هؤلاء اللصوص هم من يشوهون صورة الدولة

يجب علي الاجهزة المعنية الاعلان بصفه مستمرة و خط ساخن للابلاغ عن اي مستغل و لص لسعر اسطوانة الغاز .لان هؤلاء اللصوص مش عايزين يحترمو انفسهم ولا يحترموا هبة الدولة ولا القانون .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة