علاء عابد عن قرار تحريك أسعار الوقود: الرئيس اختار الطريق الصعب لثقته فى الشعب

الخميس، 29 يونيو 2017 08:22 م
علاء عابد عن قرار تحريك أسعار الوقود: الرئيس اختار الطريق الصعب لثقته فى الشعب النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن قرار رفع أسعار الوقود والبنزين يأتى ضمن حزمة قرارات البرنامج الإصلاح الاقتصادى التى لا مفر من تنفيذها.

وأضاف عابد لـ"اليوم السابع" أن الرئيس السيسى اختار الطريق الصعب، لثقته وإيمانه بقدرة الشعب المصرى على التحمل حتى مرور هذه الفترة والانطلاق بمصر لدولة اقتصادها قوى ومزدهر، لافتا إلى أن هذه الإجراءات هى الضمانة لوضع مصر على طريق النمو والإصلاح الاقتصادى.

وتابع عابد "يجب مواجهة الواقع بقرارات صعبة ولكن غدًا سيكون أفضل من خلال المشروعات التنموية وبرامج الحماية"، وأشار عابد إلى أن قرار الزيادة سبقه قرارات الرئيس السيسى بزيادة العلاوة للموظفين، وزيادة حجم برامج الحماية الاجتماعية للتخفيف على المواطنين من آثار القرارات.

وأكد عابد على ضرورة أن تكثف الحكومة حجم الرقابة على الأسواق لحماية المواطنين من جشع التجار، وحتى لا يبالغ التجارة وسائقى الاجرة فى زيادة التعريفة بحجة رفع أسعار البنزين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور حامد مختار

االأصلاح معناه ان زيادة الاسعار يجب ان تواكب زيادة الدخل يا أخ..غير كدة اسمه قلة حيلة الحكومة

انتو فاهمين الاصلاح الاقتصادى غلط.....زيادة الاسعار فقط و زيادة الضرايب فقط بدون زيادة فى دخل المواطن سيؤدى لكورارث يا حضرت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة