نجم زاناكو: الفوز على الأهلى مفتاح الصعود لربع النهائى

الأربعاء، 28 يونيو 2017 11:34 ص
نجم زاناكو: الفوز على الأهلى مفتاح الصعود لربع النهائى جانب من مباراة الأهلى وزاناكو بملعب برج العرب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سايث ساكالا، لاعب وسط فريق زاناكو الزامبى، أن ناديه يمتلك فرصة مثالية لحسم الصعود إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بتحقيق الفوز على الأهلى فى المباراة التى تجمعهما السبت المقبل العاصمة الزامبية "لوساكا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وقال سايث ساكالا، فى تصريحات لصحيفة "زامبيا ديلى ميل" الزامبية، "تنتظرنا مواجهة مهمة أمام الأهلى، نسعى من خلالها لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائى، هذه فرصة مثالية للفريق، علينا استغلالها بالشكل الأمثل قبل السفر للمغرب لمواجهة الوداد".

فى ذات الصدد، أكد جورج شيلوفيا، مدافع زاناكو، أن الفرصة سانحة أمام ناديه لحسم صدارة المجموعة الرابعة لصالحه، بتحقيق الفوز على الأهلى، موضحاً أن هذا الهدف الأسمى للفريق فى الوقت الحالى.

ويتصدر زاناكو جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الأهلى صاحب الوصافة، وأربع نقاط على الوداد البيضاوى المغربى صاحب المركز الثالث.

جدير بالذكر، أن زاناكو سيواجه الوداد البيضاوى المغربى بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة