محمد صلاح يكشف الجانب الآخر من حياته لـ"ليفربول"

الأربعاء، 28 يونيو 2017 11:27 ص
محمد صلاح يكشف الجانب الآخر من حياته لـ"ليفربول" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، عن الجانب الآخر من حياته الشخصية فى حوار مع الموقع الرسمى لـ"الريدز".

وقال محمد صلاح، إنه يفضل قضاء يوم الراحة فى المنزل، موضحاً أنه لم يستمتع بالدراسة مطلقاً كونه عاشقاً لكرة القدم، ودائماً ما كان يمارسها خلال الدراسة.

وأضاف اللاعب المنضم لصفوف ليفربول هذا الصيف قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى لاعب عربى وأفريقى، "هناك العديد من الأمور تجعلنى أشعر بالسعادة، أى أمر بسيط يمكنه أن يجعلنى أشعر بالسعادة، أما ما يغضبنى فهو خسارة أى مباراة مهما كانت أهميتها".

واصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "دائماً ما أحارب فى النادى الذى أتواجد فيه من أجل تحقيق الأفضل، وطموحاتى هى حصد العديد من البطولات طوال مسيرتى فى ملاعب كرة القدم".

وكشف محمد صلاح أن صوت طفلته الصغيرة "مكة" من أفضل الأصوات المزعجة له، موضحاً أن كرة القدم لها العديد من الإيجابيات، أبرزها المساهمة فى حصول الناس على حياة أفضل.

ووصف اللاعب المصرى أصدقاءه بـ3 كلمات هى "رائع ومدهش وخيالى"، وبسؤاله عن آخر كذبة أطلقها قال محمد صلاح، "لا أتذكر.. لا أكذب مطلقاً".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة