"سقوط تميم حتمى لا مفر منه" يتصدر تويتر بأكثر من 41 ألف تغريدة

الأربعاء، 28 يونيو 2017 06:06 م
"سقوط تميم حتمى لا مفر منه" يتصدر تويتر بأكثر من 41 ألف تغريدة تميم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا عدد كبير من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فى عدة دول عربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، بحتمية سقوط النظام الحاكم فى قطر حاليا، مؤكدين أنه السبب الرئيسى فى قطع العلاقات معها.

 

وتصدر هاشتاج "سقوط تميم حتمى لا مفر منه"، قائمة الأكثر تداولا فى المملكة العربية السعودية بأكثر من 41 ألف تغريدة، تركزت معظمها أن سقوط تميم ليس أكثر من مسألة وقت.

سيندم تميم الخائن
سيندم تميم الخائن

 

قائمة التريند في  السعودية
قائمة التريند في السعودية

 

وكتب أحد المغردين: "سقوط تميم حتمى لا مفر منه نتمنى سقوطه"، وقال مغرد باسم مازن بن عبد الله تعليقا على صورة تميم مع القرضاوى وبعض قيادات الإخوان: "عندما نمعن النظر فى هذه الصورة.. نصل لقناعة تامة أن نهايته ستكون إما على إيدى من رعاهم أو على يد أبناء عمه".

قوط تميم لا مفر منه

وقال على الحمادى: "بإذن الله سيقف فى المحكمة الدولية وعصابته موطئين رؤوسهم يلتمسون العفو والرحمة"، كما قال على العنزى: "سيندم تميم الخائن قريبا وضع يده بيد الأعداء إيران والإخوان وابتعاده عن إخوانه وأشقاءه بدول الخليج الذين كانوا سنده".

 

مطالب بمحاكمته دوليا
مطالب بمحاكمته دوليا
 

وكتب حساب آخر باسم خليج عمر: "#سقوط_تميم_حتمي_لا_مفر_منه المرتزقة يعيشون فى القصور  وهل قطر طوابير على القصور".

 

تغريدة مازن عبد الله تتنبأ بنهايته
تغريدة مازن عبد الله تتنبأ بنهايته

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

ليس الدميم لوحده كل العائلة القذرة النجسة المرتزقة ال حمد القطرية سوف تكون في المزبلة

يجب علي كل الشعب القطري الوطني المحترم طلب من كل دول العالم التحفظ علي اموال هذه العائلة الخائنة المرتزقة النجسة لان لا تمثل الشعب القطري ولا الشعب العربي . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ المهندس

التصميم الجديد هو بمثل هذا الشكل Join Venture

لا توجد الان دولة اسمها قطر ولها سيادة وقرارات . ولكن ما يوجد الان هو كيان مكون من ثلاث او اربع دول يسمى هذا الكيان = قطر = والدول التى تدير هذا الكيان هى اولا ايران بالاشتراك مع تركيا واسرائيل وبعدهم ياتى شكل مشوه لسكان البلاد الاصليين الذين كانوا يسمون فى السابق القطريين . وبناء عليه فقطر التى كنتم تعرفونها ليست كما هى الان انما هى اتحاد من الاربعة دول فى كيان واحد يسمى قطر حفاظا على الاسم القديم لا اكثر ولا اقل . ولو حاول السكان الاصليون ( القطريين اصلا ) التنصل من هذا الارتباط والاحساس انهم دولة لها كيانها ولها سيادتها فلن يسنطيعون لانهم ببساطة اقل من ان يقفوا امام اى دولة من الدول الاربعة التى تمثل التحالف القطرى الان .

عدد الردود 0

بواسطة:

ملك قطر

سقوط تمتم

لازم يسقط تمتم علشان اكون انا ملك لقطر وساكون انا احسن من ابن موزه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة