بالصور.. أشمون التجارية المتقدمة تكرم أوائل الجمهورية

الأربعاء، 28 يونيو 2017 04:42 م
بالصور.. أشمون التجارية المتقدمة تكرم أوائل الجمهورية جانب من التكريم
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت إدارة مدرسة أشمون الفنية المتقدمة التجارية، أوائل الجمهورية والحاصلين على المركز الأول والثانى، على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية .

 

وقدم سعيد محمد حنفى مدير المدرسة شهادات التقدير للطالبة مارى مجدى سعد بشاى، الأولى على الجمهورية، ومادونا أسامة فؤاد الثانية على الجمهورية .

 

من جانبهم أعرب الطلاب عن سعادتهم الغامرة بما حققوا من تقدم وإعلاء اسم المدرسة والمحافظة بين محافظات الجمهورية فى الحصول على مراكز متقدمة.

 

وأكد سعيد الحنفى مدير المدرسة، أن المدرسة معهودة بالتقدم سنويًا وتقديم أوائل سنويًا، بالحصول على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وذلك من خلال الاهتمام بشكل كامل بالطلاب وتقديم العديد من الخدمات بتوفير مجموعات التقوية والتى تساعد على النهوض بالطلاب والتخفيف عن أولياء الأمور .

 

فيما توجه حنفى، بالشكر لكل المشاركين فى المدرسة للنهوض بها، ومن بينهم محمد مصطفى إسماعيل مدير الكنترول بالمدرسة، وصفاء صادق توفيق وكيل شئون الطلبة، وأحمد فرج رئيس الكنترول، والدكتور زكريا سعد سويلم الأخصائى الاجتماعى، حسن عرابى مسئول التربية الرياضية بالمدرسة .

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

صورة جماعية للأوائل
صورة جماعية للأوائل

 

منح الأوائل شهادات تقدير
منح الأوائل شهادات تقدير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مصطفى اسماعيل

أوائل التجارة المتقدمة بأشمون على مستوى الجمهورية

مليوووووووون مبروك لأبنائنا الطلاب وبالأخص مارى مجدى سعد بشاى الأولى على الجمهورية و مادونا أسامة فؤاد الثانية على الجمهورية . لدبلوم التجارة المتقدمة نظام 5 سنوات وتمنياتى لهم بالتوفيق والتقدم دائما .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة