أفراد قبيلة بدوية يعتدون على أسرة بالأسلحة ويحرقون منزلهم بالإسماعيلية

الأربعاء، 28 يونيو 2017 09:29 م
أفراد قبيلة بدوية يعتدون على أسرة بالأسلحة ويحرقون منزلهم بالإسماعيلية مشاجرة - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت أسرة تابعة لإحدى القبائل البدوية بعزبة ناصر شديد بأبو صوير بالإسماعيلية بالتعدى على منزل أحد المواطنين وإحراقه وإطلاق الأعيرة النارية عليهم لإرهابهم وفرض سيطرتهم، بسبب الخلاف على 3 قراريط أرض ملك المواطن الذى تم إحراق منزله.

 

تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ إلى العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبو صوير، مفاده قيام أفراد تابعين لقبيلة "المعازة" بالتعدى بالأسلحة النارية على أسرة تابعة لعائلة "الشرايفة" بعزبة ناصر شديد بالواصفية دائرة المركز.

 

وقام الطرف الأول بإشعال النيران على منزل أسرة "عبد العزيز . ع . إ" من عائلة الشرايفة ثم قاموا بإطلاق الأعيرة النارية عليهم لإرهابهم وفرض سيطرتهم عليهم.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة وتمكن الرائد عماد عبد الرؤوف ومعاونوه من القبض على 5 متهمين من الطرف الأول، وهم "سعيد . ع . س" وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، و"عبد الله . م .س" و"حسب الله. خ .ح " و"صالح . س .خ" و"صالح . م .ض".

 

ومن خلال المعاينة للمنزل تبين أنه مبنى من الطوب الأبيض ومعرش بالسبايت، والنار التهمت كل محتوياته. وأكد مصدر أمنى أنه لا توجد أى إصابات بين الطرفين وأن الطرف الأول كان يطلق الأعيرة فى الهواء لإرهاب الطرف الثانى. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

رحم الله عبد الناصر

تحولت ظاهرة العرب الى سرطان ضرب كل ارض مصر بعد انتهاء حكم عبد الناصر واعطائهم الولاية على الاراضى الصحراوية فى مصر . فلم يكن يجرؤ اى مجرم منهم يدعى ملكيتة لسنتيمتر من الارض ايام عبد الناصر وبدات تلك الظاهرة مع تولى السادات حكم مصر . حتى عاشوا فى الحلم بان كل صحراء مصر هى ملك لهم. ولم ينتهى الامر عند ذلك بل عاشوا يتكسبون من الكل بما فيهم الجيش نفسة وجميع شركات البترول والمقاولات وحتى الافراد فى مختلف مشروعات الدولة مثل مشروع ابنى بيتك تحت مسمى الاتاوة او الغفرة او........ عشرات المسميات . المهم ان يدفع الجميع وهم يجنون الملايين دون اى عمل او عناء او اعطاء حق الدولة فى الضرائب والرسوم واى شكل اخر من حقوق الدولة التى يدفعها كل المصريين. ولم يتوقف الامر عند ذلك بل باعوا الاراضى الصحراوية لالاف المستثمرين بحكم وضع اليد ويتم بيعها اكثر من مرة لنفس المشترى من نفس العائلة. وكانت النتيجة ملايين ضاعت على الغلابة وصغار المستثمرين نتيجة وجود العرب وادعائهم ملكية الاراضى.التى صادرتها الدولة مرة اخرى لعدم قانونية ملكيتها واليوم تحولت ظاهرة العرب لسرطان يتمثل فى الاتاوات وتجارة السلاح والاثار والمخدرات واى نشاط غير مشروع . ظاهرة العرب تحتاج وقفة من الدولة ورحم الله جمال عبد الناصر

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

التعديات السافرة الأجرامية لم تكن موجودة قبل مظاهرات في مصر وظهور

ايضا الجريمة المدبرة بشكل كبير لازم تواجد امنى اقوى من هذا متواجد في حياة المواطنين ليس الامنى فقط والصحى من وزارة الصحة والأجتماعي من وزارة التضامن والدينى من الأزهر والأوقاف والفتوى والقوى العاملة للبطالة النزول للمواطن كما كانت مصر سابقا ولجان تفتيشات المواد الغذائية الفاسدة تزيد عشرات اضعاف المنفذة الأن ومخالفات الأحياء. التمثيل الرمزي في اداء العمل الحكومي لعدم امحاسبة خيانة للامانة امانة العمل التى حملها الشعب لهؤلاء المسئولين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وافتخر

فتش عن البدو والعرب تجد كل جريمة نكراء

انا مع التعليق رقم ١ تماما واضيف كلهم لصوص وبلطجية وارهابيون وأصوليون من فرض الاتاوات كونوا مبالغ طائلة وتاجروا بالممنوعات وسرقوا الشقق والسيارات وتاجروا بالسلاح منافقون وخونة شباب صغير يلعب بالملايين من فرض الاتاوات والسيطرة ولاتستطيع عمل اي شئ الا بمعرفتهم وإلا سرقوك ونهبوك احذر واحذر واحذر يجب وبسرعة بتر هذا الوباء الذي استشري فهو خطر علي الدولة اولا والفرد ثانيا والأمن ثالثا الا هل بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة