أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 28 /6 / 2017

الأربعاء، 28 يونيو 2017 08:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 28 /6 / 2017 محمود كهربا لاعب الزمالك واتحاد جدة السعودى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 28 /6 / 2017 العديد من الأخبار الرياضة المهمة منها انضمام كهربا رسميًا لاتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة من الزمالك وعرض برتغالى لصالح جمعه.

 

 
وافق مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بشكل رسمى، على تجديد إعارة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق، لنادى اتحاد جدة السعودى لمدة موسم، بداية من الموسم المقبل.
 
 
 
 
شهدت رحلة فريق الأهلى إلى زامبيا لمواجهة زاناكو الزامبى بالجولة الخامسة من دورى أبطال أفريقيا، والتى استغرقت 12 ساعة، أحاديث جانبية بين اللاعبين، بالإضافة إلى انشغال بعضهم بالموبايل.
 
 
 
 
 
اتفق نادى الزمالك مع محمود كهربا صانع ألعاب الفريق على تجديد عقده لمدة موسم إضافى عقب إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى للموسم الثانى على التوالى .
 
 
 
 
كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وضع بند فى عقد إعارة محمود كهربا صانع ألعاب الفريق لنادى اتحاد جدة السعودى يقضى بإمكانية فسخ العقد وكأنه لم يكن .
 
 
 
 
 
كشف مصدر مطلع داخل الأهلى عن مفاجأة فى عقد إسلام محارب صانع العاب سموحة مع ناديه، تتمثل فى أن عقده مع الفريق السكندرى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وليس بنهاية الموسم بعد المقبل وفقاً لتأكيدات فرج عامر رئيس سموحة.
 
 
 
 
 
 
حددت اللجنة المُشكلة من اتحاد الكرة لفحص المظاريف الخاصة بمزايدة رعاية الجبلاية، الاربعاء المقبل موعدا لإجراء المزايدة بعد قبول المظاريف الفنية للشركات الثلاث المتقدمة للمزايدة، "برزنتيشن ووكالة الأهرام ووكالة الأخبار".
 
 
 
 
 
 
تلقت إدارة الأهلى عرضاً رسمياً من نادى فيرينسى البرتغالى يطلب فيه استعارة صالح جمعة - لاعب وسط الفريق  بنية الشراء -  لمدة موسم بداية من العام المقبل، بعد تألق اللاعب اللافت فى مشاركته مع الفريق الأحمر مؤخراً.
 
 
 
 
 
 
علق لاعب نادى الزمالك باسم مرسى على أزمة استبعاد المدير الفنى للفريق البرتغالى إيناسيو له ، من القائمة المسافرة إلى زيمبابوى فجر غد، الخميس، استعداداً لملاقاة كابس يونايتد الأحد المقبل، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
قرر حسام البدري المدير الفنى للأهلى إلغاء المران المسائي للفريق، الذي كان مقررًا له في السابعة مساء اليوم، الأربعاء، بزامبيا.
 
 
 
 
 
 
قرر الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى إستبعاد لاعبى الأهلى و الزمالك رسمياً من معسكر أغسطس والذى يشهد مباراتين أمام المغرب فى الجولة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018 بكينيا.
 
 
 
أدى الثنائى محمود متولى وريتشارد بافور لاعبا الإسماعيلى تدريبات تأهيلية خلال مران الدراويش اليوم الأربعاء ضمن استعدادات فريقهما لمواجهة بتروجت يوم الأحد المقبل بالجولة الـ33 بالدورى، حيث لم يكتمل شفاء الثنائى من الإصابات التى لحقت بهما.
 
 
 
 
خسر منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 21 سنة بقيادة مديره الفنى ماجد مصطفى أمام  نظيره الإيطالى بنتيجة 3 /0  فى إطار ثانى مباريات تحديد المراكز من 9 إلى 16 من بطولة العالم المقامة فى التشيك.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة