وزير خارجية البحرين ردا على شتائم كتائب قطر: السب يأتى ممن يعيش على الكذب

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 02:27 م
وزير خارجية البحرين ردا على شتائم كتائب قطر: السب يأتى ممن يعيش على الكذب وزير الخارجية البحرينى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق وزير الخارجية البحرينى الشيخ خالد بن أحمد على الشتائم والسباب الذى يطاله من الكتائب القطرية، مؤكدا أن السب والشتائم يأتى دائما من الذى يعيش على التفرقة والكذب .

وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" :"السب و الشتم لا يأتي مِن مَن تربطنا به وشائج القربى ، بل يأتي من الغريب الذي يعتاش على التفرقة و الكذب و الافتراء.. قطر.. البحرين".

كان وزير الخارجية البحرينى، قد أكد أن أساس الخلاف مع قطر هو سياسي وأمني، ولم يكن عسكري أبدا، قائلا :"إحضار الجيوش الأجنبية وآلياتها المدرعة هو التصعيد العسكرى الذى تتحمله قطر".

وزير الخارجية البحرينى
وزير الخارجية البحرينى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على

صدقت

صدقت يا سيادة الوزير المحترم فالعيب لا يأتى إلا من أهل العيب وعذه الدويله القذره أصبحت جنجرا فى ظهر الأمه نتمنى من الله أن يستطيع قادتنا فى مصر والسعوديه والإمارات والبحرين أن يقتلعوه .

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

صح

صح . و كمان تأتى من عدم الربايه. يعنى منتظر ايه من ناس بتدعم إرهابيين قتله و فاكرين أن اموالهم تشترى كل شئ و نسيوا أن فى رب عادل مهما طال الوقت. و دماء الشهداء لن تضيع هدرا.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

نحن نعرف ياسيدي الوزير بأنكم تتسمون بالأدب

فاتركونا لهم هوءلاء الحثالة والجراثيم فالموالون لحمد الخنزير ما هم الا يهود وإيرانيون وأتراك وإخوان مصر المخنثون الذين يعشقون الجنس بين رجل لرجل والقراضاوي مع حمد وتميم مع حمد بن جاسم ومرسي مع الشاطر وبديع مع صفوة وحارم ابو اسماعيل خير دليل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة