محافظ مطروح: إقبال كبير على شواطئ المحافظة ونستهدف 7 ملايين زائر فى الصيف

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 12:05 ص
محافظ مطروح: إقبال كبير على شواطئ المحافظة ونستهدف 7 ملايين زائر فى الصيف اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أن المحافظة بدون أزمات، وأن الصيف هذا العام سيكون مختلف تمامًا عن الأعوام الماضية فى الشواطئ وجميع الخدمات الأخرى، موضحًا أن هناك إقبال كبير من المصطافين خلال أيام العيد، ووصلت نسب الإشغال فى الفنادق والقرى السياحية والشقق الفندقية، خلال أول أيام العيد لأكثر من 80 %.

وأضاف المحافظ فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم تدعيم الشواطئ بدورات مياه وحمامات إضافية ذات معدات جاهزة التركيب، كما تم فتح ميادين أكبر هذا العام، وعمل توسعات أكبر وعمل مكان لوقوف السيارات والأتوبيسات الكبيرة، التى تقل المصطافين خلال رحلات اليوم الواحد، والتى كانت تتسبب فى ازدحام كبير فى الشوارع وتؤثر على حركة المرور بالمحافظة.

وأشار محافظ مطروح إلى أنه تم الاستفادة من الخبرات خلال العامين الماضيين، لتلافى الملاحظات ووضع حلول للمشكلات، مؤكدًا أن الصيف هذا العام سيكون مختلف، وستشهد الناس بذلك.

وكشف "أبو زيد" أن نسبة الإشغالات فى الفنادق والقرى السياحية والشقق الفندقية خلال أول أيام عيد الفطر 80 %، وأن نسب الإشغال ارتفعت خلال اليوم الثانى إلى حوالى 100 % فى معظم المنشآت بالساحل الشمالى ومدينة مرسى مطروح، مؤكداً أن المحافظة تستهدف استقبال 7 ملايين مصطاف، حيث استقبلت العام الماضى حوالى 6.5 مليون مصطاف، وتم الاستعداد لتجاوز هذه العدد خلال الموسم السياحى الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة