عبير فؤاد تكشف خبايا أبراج المشاهير لـ"اليوم السابع": مبارك يواجه أزمة صحية والفلك يتنبأ بنهاية مرسى.. الحظ يبتسم لزينة ونيلى كريم وعادل إمام ومتعب.. وأزمات قانونية تواجه رامز جلال.. والإحباط سيطارد محمد صلاح

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 11:00 ص
عبير فؤاد تكشف خبايا أبراج المشاهير لـ"اليوم السابع": مبارك يواجه أزمة صحية والفلك يتنبأ بنهاية مرسى.. الحظ يبتسم لزينة ونيلى كريم وعادل إمام ومتعب.. وأزمات قانونية تواجه رامز جلال.. والإحباط سيطارد محمد صلاح حوار خبيرة الأبراج عبير فؤاد ومحررة اليوم السابع أسماء زيدان
حوار - أسماء زيدان - تصوير - حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحمل الفلك العديد من المفاجآت التى من شأنها أن تغير الأوضاع 180 درجة، وبعد انتهاء الموسم الرمضانى نقلت خبيرة الأبراج عبير فؤاد توقعات علماء الفلك للكثير من المشاهير على المستوى الفنى، فحدثتنا عن ابتسام الحظ للنجمة زينة ونيللى كريم، وكيف خالف حظ الزعيم عادل إمام توقعات خبراء الفلك، التى تنبأت له بالحظ الأكبر هذا العام.
 
حوار خبيره الابراج عبير فؤاد ومحرره اليوم السابع اسماء زيدان (1)
خبيره الابراج عبير فؤاد 
 
وانتقلت خبيرة الأبراج إلى عالم السياسة الشرس، ونقلت تنبؤات الفلك لمشاهيرها. 
إلى جانب الحديث عن الفن والسياسة تناولت فؤاد فى حوارها مع «اليوم السابع» تنبؤات علماء الفلك لأهل الرياضة، والكرة على وجه التحديد، ونقلت الكثير من أسرارهم، وتنبؤات علماء الأبراج بأحوالهم وما ينتظرهم هذا العام.
 
 
حوار خبيره الابراج عبير فؤاد ومحرره اليوم السابع اسماء زيدان (2)
خبيره الابراج عبير فؤاد ومحرره اليوم السابع اسماء زيدان 
 
 

من أكثر الفنانين حظًا فى عام 2017؟

- الزعيم عادل إمام، هو الأكثر حظًا هذا العام، وهو ينتمى لبرج الثور، ويتسم بالطموح، وأنه محدد ويملك كل الطاقة والإصرار لإثبات نفسه وفرض نفوذه، ولديه رشاقة اجتماعية وولع بالسفر والرحلات، ويحمل له عام 2017 خروجًا من أزمة نفسية، فقد يميل لاتباع أساليب جديدة مهنيًا، ويظهر بشكل جديد يحقق من خلاله تحولًا رائعًا. 
 
عادل امام
عادل امام
 
وبالفعل يعتبر مسلسل «عفاريت عدلى علام» شكلًا جديدًا يظهر به النجم عادل إمام، لكن للأسف لم يحقق من خلاله حظًا جماهيريًا كبيرًا مع أنه حقق مكاسب مادية كبيرة، وبعد حساب اسم المسلسل تبين أن رقم اسم المسلسل لا يجلب للمشاركين به حظًا أو نجاحًا حتى ولو حققوا من خلاله مكاسب مادية. 
 
كما أن عادل إمام المولود يوم 17 ورقم اسم المسلسل 17، مما يتسبب له فى مشاعر إحباط بسبب عدم حدوث ما كان يتوقعه من نجاح. 
 
نيللى كريم
نيللى كريم
 
نيللى كريم، تنتمى لبرج القوس، وهى شديدة الاعتداد بنفسها، ولديها إصرار كبير على الوصول لأهدافها، فى 2017 هى بحاجة للاجتهاد كثيرًا كى تصل لأهدافها، إلا أنها قد تشعر بإحباط فى حياتها الخاصة، والصبر ضرورى جدًا بالنسبة لها فى هذه المرحلة. 
 
وبحساب رقم اسم مسلسل «لأعلى سعر» فهو يحمل الحظ لكل من يشارك فيه، لأن رقمه هو رقم المشترى، كوكب الحظ، ويعود نجاح نيللى كريم فى هذا المسلسل لاجتهادها، وأيضًا لما يحمله لها اسم المسلسل من حظ. 
 
زينة
زينة
 
الفنانة زينة، تنتمى لبرج الدلو، ولديها قدرة على التواصل بسهولة مع من حولها، كما أنها مولعة بالسفر وتحب التمييز، ورغم مظهرها القوى تخفى حساسية شديدة خلف هذه الواجهة الجادة، وفى عام 2017 تفضل أن تبتعد لمراجعة حياتها وخبراتها ودراسة أعمال قادمة، إلا أن اسم مسلسل «لأعلى سعر» منحها حظًا كبيرًا على الصعيد المهنى. 
 
يوسف الشريف
يوسف الشريف
 
يوسف الشريف.. بالحديث عن نجوم الدراما الرمضانية ننتقل إلى الفنان يوسف الشريف، فهو ينتمى لبرج العذراء، وهو يتمتع بالذكاء وسرعة البديهة واليقظة الذهنية، ولديه مرونة لكنه غير مستقر مزاجيًا وعاطفيًا.
 
وفى عام 2017 يميل يوسف الشريف عمومًا للتردد والحيرة فى اتخاذ قراراته، ومع ذلك يحالفه الحظ جدًا من أول العام بسبب دعم الكواكب له فى منزل العمل، ثم منزل الحظ، ويمنحه ذلك نشاطًا وطاقة وأرباحًا، وفى شهر رمضان وجود فينوس فى منزل الحظ يعده بالمكاسب المالية والنجاحات، وتحقيق تطور مهم.
 
أما اسم مسلسل «كفر دلهاب» فإن رقمه يمنحه قدرة على السيطرة على أدواته، وأيضًا السيطرة على الساحة الفنية.
 
رامز جلال، بعد أن أثار الجدل طوال شهر رمضان الماضى، فهو ينتمى لبرج الحمل، هو شديد الحماس، ولديه ميل للتعامل ببراءة، وفى الوقت نفسه يميل للعنف، فقد يتصف بعض مواليد الحمل بأن «هزارهم تقيل»، وعلى المتعاملين مع هذا النوع أن يدفعوا الثمن. 
 
وفى عام 2017 يميل رامز فى أول العام للابتعاد عن العيون وعدم إعلان خططه، وقد ساعده ذلك كثيرًا، كما أن لديه حظًا رائعًا فى المال وكذلك جاذبية كبيرة، لكن عليه أن ينتبه لأنه عرضة للمشاكل القانونية فى شهر أكتوبر.
 
يسرا
يسرا
 
الفنانة يسرا، هى إحدى جميلات برج الحوت، وتمتلك شخصية جذابة، كما أنها ملهمة ولديها مخيلة خصبة، وتتمتع أيضًا بموهبة تنظيمية، وتعرف كيف تقترب لتعقد علاقات إنسانية ناجحة، لكن قد تميل لفرض نظامها، مما يجعلها تبدو مستبدة أحيانًا، وفى آخر عام 2017 يحالفها الحظ وتحقق نجاحًا فنيًا.
 
أحمد السقا، من بين المحظوظين فى 2017، فهو ينتمى لبرج الحوت، ويتمتع بشخصية اجتماعية، ولديه روح متحمسة، كما يحب التغيير ويتمسك بالحرية فى سلوكه وأفعاله، لكنه انفعالى ومندفع إلى حد ما، ويعده عام 2017 بالخروج من أزمة نفسية، وبعد نجاح «الحصان الأسود» من المتوقع أن يستمر السقا فى الأعمال الناجحة.
 

من الأكثر ميلًا للابتعاد عن الأضواء فى 2017؟

- تامر حسنى، ينتمى تامر حسنى لبرج الأسد، وهو عملى وعاطفى فى آن واحد، ويتمتع بذكاء اجتماعى، ويكن الإخلاص فى مشاعره تجاه الأصدقاء، وهو أيضًا عنيد وشديد الإصرار، وعليه أن يتجنب التسرع والمغامرة غير المحسوبة النتائج، وفى عام 2017 يميل للانعزال من أجل دراسة مشاريع جديدة.
 
كندة علوش، برج الحمل، وهى مخلصة ووفية، ولديها طبيعة مسيطرة، وقدرة على عقد صداقات غنية، وتبحث عن المثالية والصدق، لكنها تميل كثيرًا للعصبية، ويحمل لها هذا العام إحباطًا، كما أن الصبر ضرورى جدًا بالنسبة لها حتى آخر العام. 
 
عمرو يوسف، برج الجدى، سريع البديهة ويقظ الذهن، وقد يرغب خلال عام 2017 فى إنهاء تعاقد أو علاقة، وقد يخفى بداخله مشاعر حزن وغضب، والفترة المقبلة تتطلب منه التعامل بحكمة لاستمرار علاقته بكندة علوش.
 
محمد هنيدى، برج الدلو، يرتبط كثيرًا بالعائلة وبجذوره، ولديه إرادة قوية وقدرة على التأثير والإنجاز باقتدار، وفى عام 2017 بداخله حزن وغضب، وعليه ألا يستسلم للمشاعر السلبية.
 
نانسى عجرم، برج الثور، عاطفية وحالمة، كما أنها واقعية أيضًا، وقادرة على الإقناع، لكنها عصبية هذا العام، وعليها تجنب الدخول فى مغامرات مالية. 
ليلى علوى، برج الجدى، وهى محبة للتميز وتتمتع بالحيوية وبروح الفكاهة، وتساعدها بصيرتها على التوصل لنتائج مهمة، وتشعر هذا العام بثقل المسؤولية وتواجه حيرة، وعليها أن تحافظ على اتزانها النفسى لتتمكن من اتخاذ قرارات سليمة. 
 
محمد منير
محمد منير
 

إلى أى الأبراج ينتمى الكينج محمد منير؟ 

- محمد منير ميزان، ولديه جاذبية كبيرة، ومحب للجمال ويتمتع بحس فنى كبير، وفى عام 2017 لن يكون الأمر سهلًا عليه، ومع ذلك سينهى العام وقد حقق مكانة أعلى فى الأعمال الفنية.
 

وماذا عن برج محمد رمضان؟ 

- محمد رمضان برج الجوزاء، فهو يتمتع بقوة سحر غريبة، ولديه حس عملى وشعور بالمسؤولية، وهذا العام يميل للعصبية، وسيكون معه الحظ إذا استطاع التحكم فى انفعالاته، وأن يظهر دبلوماسية فى التعامل. 
مشاهير السياسة: 
 

ماذا عن الحالة الصحية للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وفقًا لبرجه؟

- حالة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك الصحية ليس بها مشكلات هذا العام، ولكن قد يعانى من بعض الأزمات الصحية بداية من آخر العام، لوجود تنافر بين كوكبى المشترى وأورانوس فى منزل الصحة لديه. 
 
حسنى مبارك
حسنى مبارك
 

إلى أى الأبراج ينتمى جمال مبارك؟ وما تأثير برجه عليه؟ 

- جمال مبارك أحد مواليد برج الجدى، لديه تغيير إيجابى فى عام 2018، ونقلة كبيرة فى حياته، ولكنه هذا العام يعانى من إحباطات وأزمة نفسية. 
 

وماذا عن سوزان مبارك؟ 

- تنتمى سوزان مبارك لمواليد برج الحوت، فهى أنثى كما يقول الكتاب وقوية جدًا، إلا أنها تعانى من إحباط هى الأخرى، مثل جمال مبارك هذا العام.
 

بالحديث عن عائلة مبارك.. ماذا عن علاء مبارك؟ 

- ينتمى علاء مبارك لمواليد برج القوس، فهو حساس وعاطفى، ولديه تغير إيجابى وخروج من أزمة هذا العام.
 
محمد مرسى
محمد مرسى
 

وماذا عن الرئيس المعزول محمد مرسى؟ 

محمد مرسى عاطفى ويحكم على الأمور بعاطفته دون عقل، كما أن لديه إحساسًا بالعظمة، وهو ينتمى لبرج الأسد، والفلك يخبره هذا العام بعصبية شديدة وبعد عن الكثير من الأشخاص، حيث يميل إلى العزلة، ومن يوم 10 أكتوبر المقبل تزداد عليه الضغوط، والسنة المقبلة هى الأسوأ بالنسبة له، فإذا تم إعدامه سيعدم فى نهاية 2018 أو بداية 2019.
 

ذكرنا أن العام الحالى صعب على محمد مرسى.. فهل ينطبق ذلك على محمد بديع؟ 

- نعم، فمحمد بديع هو الآخر ينتمى لبرج الأسد، وأرقامه وفقًا لعلم الفلك توضح أن عام 2019 هو الأصعب فى حياته، وتشير الأرقام إلى نهاية شىء، قد تكون تلك النهاية نهاية عمره فى أول العام المقبل، حيث عليه أكثر من حكم إعدام، فالعامان المقبلان من أسوأ الأعوام على جماعة الإخوان كما يشير الفلك. 
 

وماذا عن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء؟ 

- ينتمى المهندس شريف إسماعيل إلى مواليد برج السرطان، وهذا العام لديه انتقال لمكانة أفضل، رغم ما يحيط به من ضغوط، فتواجهه الكثير من الضغوط المهنية فى شهر إبريل المقبل، إلا أنه سيشهد تغييرًا إيجابيًا من الناحية المهنية بداية من يوم 10 أكتوبر.
 

إذا أردنا الاطمئنان على مجلس النواب.. ماذا عن الدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان؟ 

- الدكتور على عبدالعال أحد مواليد برج العقرب، والفلك يبشره بانفراجة بعد ضغوط وقدرة على السيطرة وإدارة الأزمات فى الأشهر المقبلة. 
 

واستكمالًا لسلسة برج الجوزاء ما تأثير الفلك على دونالد ترامب الفترة المقبلة؟ 

- يعانى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كثرة المعارضة الفترة المقبلة، كما أن مواجهة المشترى لأورانوس تتسبب فى أن أمريكا ستكون أكثر تضررًا من تلك الحالة الفلكية، كما قد يكون هناك العديد من محاولات الاغتيال حتى يوم 28 سبتمبر المقبل. 
 

بالحديث عن الرئيس الأمريكى ماذا عن زوجته ميلانيا ترامب؟ 

- تنتمى ميلانيا لمواليد برج الثور، وهى مادية، وتعتبر سيدة الإغراء، وتستطيع أن تتنازل عن قوانينها من أجل تحقيق المصلحة، إلا أنها الفترة الحالية محبطة وتعيش فقط من أجل مصلحتها، وقد تواجه آخر العام الجارى حدثًا عظيمًا محبطًا، حيث يواجهها زحل بداية من 10 أكتوبر، كما أنه ليس بينها وبين ترامب توافق، وهذا يشير إلى صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى.
 

ما الأحداث الكبرى التى من المتوقع أن يشهدها العالم العربى خلال هذا العام؟ 

- يشهد العالم الخسوف الجزئى للقمر يوم 7 أغسطس، وهذا يشير إلى الاستيلاء على كنوز إحدى المدن العربية، ولا أستطيع أن أحدد المدينة على وجه التحديد، حيث إن الخسوف يحدث فى برج الدلو.
 

بعيدًا عن السياسة وكآبتها ننتقل لعالم الفن.. ننتقل لنجوم الكرة؟ 

 
محمد صلاح

محمد صلاح

- محمد صلاح: من مشاهير برج الجوزاء، شخصيته صلبة ومتحمس، ورغم ما يحقق من نجاحات فى 2017 لكنه عرضة فى آخر الصيف للشعور بالإحباط، وقد يعانى من حزن شديد.
 
محمد الننى، من مواليد برج السرطان، وهو عاطفى وحساس، والأولوية بالنسبة له للعلاقات العاطفية والاجتماعية، لكن حساسيته الشديدة تجعله انفعاليًا، والعام الحالى بداية مرحلة جديدة، فيستطيع القيام بمبادرات جريئة تحقق له النجاح والتقدم، فقط بشرط الاعتماد على النفس. 
 
عماد متعب
عماد متعب
 
عماد متعب، 20 فبراير من مواليد برج الحوت، يتمتع بشخصية متزنة ومحبة للجمال والتناسق، وهذا العام يحمل له تحررًا من الضغوط، ويخطو خطوات إيجابية، ومن المتوقع أن ينتقل لمكانة أفضل، وقد يغير مكان إقامته أو عمله أو أسلوب حياته إذا سيطر على انفعالاته.
 
شيكابالا، برج الحوت، ولديه طبيعة انفعالية وصريحة، ويميل للحركة ويعشق السفر، وهذا العام يعتبر نهاية مرحلة فى حياته، وهو يشعر بالحزن والغضب بداخله، وقد يودع ما لا يناسبه بلا ندم، وسيكون موفقًا فى السفر.
 
حسام البدرى، برج الحوت، وهو شخصية انفعالية، وطبيعته حساسة ويتأثر سريعًا بمن حوله، وهو يرغب فى تحقيق النجاح، لكن عليه أن يتفادى التشتت، وهو مضغوط هذا العام وبحاجة للبناء من جديد، وعليه الصبر وتجنب الدخول فى المغامرات المهنية. 
 
رمضان صبحى، برج الدلو، وهو جرىء وسريع البديهة ويقظ، لكنه متسرع، وعليه التفكير قبل اتخاذ القرارات، والوقت مناسب لمراجعة النفس ودراسة الأشخاص والظروف. 
 
عصام الحضرى، برج الجدى، وشخصيته الساحرة تجلب له الحظ رغم طبيعته القلقة، وعام 2017 جيد له، فيحقق مكاسب ونجاحات كبيرة من خلال الرياضة أو الأعمال الفنية. 
 
محمد أبوتريكة، برج العقرب، وينظر للأمور من الجانب العاطفى، فيتعاطف مع البؤساء، وعليه أن يكون أكثر استعدادًا للتكيف مع المتغيرات، وسيحصل على دعم كبير نهاية العام. 
 
 
 
العدد اليومى
العدد اليومى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

رزق الهبل على المجانين

لا يعلم الغيب إلا الله يا مدام سبوبة, دة شغلانة الناس اللى مش عاوزين يتعبوا نفسهم فى شغل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة