بالصور..ممكن تلبسى إيه من دولاب جينيفر لوبيز؟ أشيك واحدة بتلبس أبيض X أبيض

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 08:00 م
بالصور..ممكن تلبسى إيه من دولاب جينيفر لوبيز؟ أشيك واحدة بتلبس أبيض X أبيض دولاب جينيفر لوبيز
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول السيدات والبنات أن يتألقن بأحدث صيحات الموضة، وتقليد نجمات هوليوود على السجادة الحمراء فى الحفلات والمهرجانات التى يحضرها أشهر النجوم اللامعين، لذلك انتقينا لكِ مجموعة من أشيك أزياء "جينفير لوبيز" التى تناسبك فى الكثير من المناسبات، كما توحى لكِ بكيفية وضع القطع فوق بعضها وفقاً لأحدث صيحات الموضة، ومن دولاب واحدة من أكثر نجوم هوليود أناقة.

1. فى العمل أو عشاء عمل:

فى العمل
فى العمل
الشكل الرسمى أو الفورمال هو المتعارف عليه فى مناسبات العمل، ولكن ليس هذا شرطاً، فيمكنك الظهور بشكل رسمى مثل لوبيز، احرصِ على اختيار السروال الأبيض و"بادى" داكن اللون بداخله، مع كارديجان أو بليزر فاتح، يمكنك أيضاً اختيار الجيب الهاى ويست مع بادى بداخلها.

2.  مناسبة صباحية:

المناسبات الصباحية
المناسبات الصباحية
فى المناسبات الصباحية نجد أن الحيرة تتملك من الفتيات، حيث نجد البنت تريد أن ترتدِ المناسب للأجواء وهذا الميعاد الصباحى دون الخروج عن اللائق أو زيادة عن الحد المسموح به، "لوبيز" تقدم لكِ الخُلاصة، فهى فى مناسباتها الصباحية ترتدِ الفستان الـ"جابونيز" ذو الألوان النود، فهو مناسب وهادىء كالصباح أو يمكنك أن ترتدى الفستان المجسم بالكُم الطويل واختارى الكعب العالى الذى يظهر أناقتهم.

3. سهرات ليلية أو حفلات مسائية:

فى مناسبات أفراح أو مناسبات تخرج
فى مناسبات أفراح أو مناسبات تخرج
ولأن "لوبيز" من أكثر النجمات المميزات بالجسد الممشوق، وهى أيضاً مشهورة جداً بفساتينها، فيمكنك أنت أيضاً تقليدها فى مناسبات أفراح أو حفلات تخرج. قومى باختيار الفستان الـ"back-less" أى الفستان الذى يكون ظهره عارياً، أو الفستان المجسم الكات ذو الألوان الفاتحة، فهما مناسبان جداً لفستان أخت العروسة أو لفستان تخرج. احرصى على اختيار الفستان المنفوش ذو الألوان النود فى مناسباتك الليلية.

4. خروجات الأصدقاء

:

خروجات الأصدقاء
خروجات الأصدقاء
عندما تذهب "لوبيز" فى خروجة مع الأصدقاء، فإنها تميل إلى الإطلالة البيضاء السريعة التى تتماشى مع أى لون قطعة أخرى، فهى تقوم بوضع سروالها الأبيض على بلوزة فوضوية أو السروال الجينز على بادى به خطوط لونين أو مع شيميز أبيض وكارديجان أبيض ويمكنك أن ترتدِ عليهم الكعب العال إذا كانت الخروجة تستدعى ذلك، فسوف تتألقى بالكاجوال المميز على غير العادة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة