مخرج "أفراح إبليس 2": نستأنف التصوير 15 يوليو

الإثنين، 26 يونيو 2017 03:00 ص
مخرج "أفراح إبليس 2": نستأنف التصوير 15 يوليو المخرج أحمد خالد أمين مع النجم جمال سليمان فى موقع التصوير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المخرج أحمد خالد أمين، أن موعد استئناف تصوير مسلسله الجزء الثانى من "أفراح إبليس"، للنجم السورى جمال سليمان، سيكون 15 يوليو المقبل، بحسب الخطة التى وضعها مع باقى صناع العمل، مشيرا إلى أنه قطع شوطا معقولا فى التصوير قبل التوقف بسبب شهر رمضان المنقضى، مضيفا أنه يسعى للانتهاء من تصوير ومونتاج أول 10 حلقات نهائيا بالتزامن مع استئناف العمل.

 

ويخوض المخرج أحمد خالد أمين اختبارا صعبا فى ثانى تجاربه الإخراجية بعد مسلسل "الطبال"، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، مع مسلسل ضخم وصعب من حيث تفاصيله الكثيرة التى تدور فى 60 حلقة، حيث يمتلئ الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" بعدد كبير للغاية من الفنانين، فضلا عن احتياجه لمواقع تصوير كثيرة خارجية، خاصة أن معظم أحداثه تدور فى شوارع متفرقة بالصعيد.

 

ويشارك فى بطولة حلقات مسلسل "أفراح إبليس 2"، بجانب النجم جمال سليمان كل من الفنانين محمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى وعفاف رشاد وتامر ضيائى ونادية رشاد وضياء الميرغنى، للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

ويعد هذا المسلسل هو التجربة الإخراجية الثانية لمخرجه أحمد خالد أمين بعد قدم مسلسل "الطبال"، للفنانون أمير كرارة وروجينا وأمل رزق ووليد فواز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة