محافظ الإسكندرية يشدد على تكثيف الرقابة وتقديم أفضل الخدمات لمواطنين

الإثنين، 26 يونيو 2017 02:21 م
محافظ الإسكندرية يشدد على تكثيف الرقابة وتقديم أفضل الخدمات لمواطنين الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أن حدائق ومنتزهات وشواطئ وحديقة حيوان الإسكندرية، سجلت إقبالاً كثيفا في ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

و شدد المحافظ على مسئولي المحافظة بتكثيف الرقابة والمرور الدورى على المتنزهات والشواطئ والتأكد من عدم استغلال الرواد والزائرين فى رفع أسعار الخدمات التى أعلنتها المحافظة والإهتمام بالشواطئ المجانية ونظافتها، محذرا من أي إساءة في حق الإسكندرية وتغريم المخالفين في الحال، وأكد على رفع مستوى الخدمات بحديقة الحيوان والحدائق والمتنزهات العامة، وبتوفير كافة سبل الراحة للزائرين .

من جانبة قام اللواء أحمد حجازي رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بالمرور على شواطئ المحافظة للاطمئنان على استعدادها لاستقبال المصطافين في العيد وفصل الصيف، والتأكد من نظافة الشواطئ والخدمة المقدمة للمصطافين والالتزام بالأسعار المتعاقد عليها من قبل مستأجرى الشواطئ.

وتوفير كافة الخدمات المتفق عليها من عمال الأبراج لمنقذي الشواطئ، وتوفير مسعف لعمل الاسعافات الاولية لأي مصاب لاقدر الله وتجهيز دورات النظافة ووحدات خلع الملابس .

وقد تم تجهيز ٢٣ شاطئ مجانى وخدمة لمن يطلبها في نطاق المحافظة لاستقبال المصطافين والتنسيق مع مرفق الاسعاف لزيادة عدد عربات الاسعاف لتناسب كثافة الرواد والتنسيق مع مديرية الأمن، لزيادة الحملات المرورية على طول الكورنيش لحل كافة المشاكل 

وفيما يخص إدارة السياحة فقد تم عمل خطة للمرور على كافة المحال الخاضعة لإشراف الإدارة لمتابعة مدى الالتزام بقوائم الأسعار وعدم تطبيق "المنيمام اتشارج" إلا للمحال المصرح لها، وعدم إقامة أي حفلات إلا للمصرح لهم فقط.

وأيضا تم تجهيز حملات مع مديرية التموين والصحة للقيام بحملات مشتركة خلال ايام العيد .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة