طارق الشناوى: "كفر دلهاب" عمل درامى جيد الصنع يخاطب العقل

الإثنين، 26 يونيو 2017 03:00 ص
طارق الشناوى: "كفر دلهاب" عمل درامى جيد الصنع يخاطب العقل يوسف الشريف في مسلسل كفر دلهاب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال مسلسل "كفر دلهاب" أعجاب النقاد والجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه من المسلسلات الجيدة والناجحة المحترمة التى تخاطب العقل، وجاء المسلسل فى قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة فى رمضان ورواجا على "يوتيوب" بأكثر من 80 مليون مشاهدة، وذلك بسبب عدم رتابة أحداثه وصعوبة توقعها وكثرة المفاجآت التى يحتويها، فضلا عن أن الكاتب نجح فى فرض حالة من الغموض فى كل الحلقات بشكل جذاب لا يصيب المشاهد بالملل،حسبما أفاد متابعون.

 

يرى الناقد طارق الشناوى أن مسلسل "كفر دلهاب" من الأعمال الفنية التى بها اجتهاد واضح جدا على المستوى الفنى (التصوير والإخراج والمونتاج) وهوعمل درامى جيد الصنع يخاطب العقل.

 

وأضاف الشناوى أن أعمال الفنان يوسف الشريف مليئة دائما بالطلاسم والغموض والألغاز، وفك هذه الطلاسم وشرحها للمشاهدين يحتاج إلى جهد كبير، خاصة أنه يستخدم استراتيجية التوجيه الخادع بمعنى أن يتم توجيه نظر المشاهد طوال الوقت فى زاوية، بينما تكمن الحقيقة فى زاوية أخرى تماما يتم كشفها للمشاهد فى ختام العمل.

 

وينتمى المسلسل إلى دراما الرعب فتدور أحداثه فى إطار تشويقى فى أحد العصور القديمة بأحد الكفور يحمل اسم دلهاب، الذى يقع فى قرية مسحورة ويقوم سكانه بالسحر والأعمال.

 

ويشارك فى بطولة "كفر دلهاب"روجينا، ورامز أمير، هادى الجيار، رانيا الخطيب، رحاب عرفة، محمد أبو الوفا، محمود حجازى، محمد حمدى، صفاء الطوخى، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة