صفاء تطلب الطلاق وتشكو: "يضربنى بالخرطوم ويستنزف أموالى فى شراء المخدرات"

الإثنين، 26 يونيو 2017 09:00 ص
صفاء تطلب الطلاق وتشكو: "يضربنى بالخرطوم ويستنزف أموالى فى شراء المخدرات" خلافات زوجيه
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" كل يوم أتعرض للضرب من زوجى رغم عملى كخادمة للإنفاق عليه وشراء المخدرات التى يتعاطاها .. وكان يضربنى بالخرطوم حتي أنزف الدماء من كل جزء في جسدي"

بهذه الكلمات بدأت صفاء عبد السلام مأساتها أمام محكمة الأسرة بزنانيرى فى دعوى أقامتها طالبة فيها الطلاق للضرر .

وأضافت "صفاء":تزوجته وأنا ما أزال طفلة بعد أن فرضه أهلي علي فعانيت الأمرين منذ ثاني شهر زواج بعد أن اتضح لي سوء أخلاقة وتصرفاته التي لا يقبلها عقل ولا دين وعندما لجأت لحماتي لأشكو لها سوء المعاملة كان ردها علي "استحمليه مش كويس انك لاقيتي زوج في الزمن ده".

واستطردت صفاء: نزلت إلي الشارع للعمل خادمة بالبيوت وذقت الويل وأنا أمسح وأنظف لغيري لأنفق عليه وفى الأخير يعاقبنى بسبب قلة الدخل الذى أتحصل عليه.

وتابعت: حاولت أن أوفر لابنتى الدخل المناسب وهربت منه ولكنه يلاحقنى بتهديداته وأجبرنى للعيش فى بيت الطاعة معه دون ارادتى وقال لى بإنه لن يتركنى إلا وأنا جثة وساعتها سيبعنى لمن يطلب شرائي.

واكدت الزوجة: رغم محاولاته الكثيرة لكى يجعلنى أفرط في شرفي وأعمل بجسدي مقابل أموال فانني مازلت متمسكة بالتصدى له حسبي الله ونعم الوكيل وهو قادر علي كل شي وأنقاذى من قبضته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الكريم صقر

طبيعى لأنه اشتراكى بقطعة الورق التى اسمها القسيمة

اسلوب معاملة الزوجات فى مصر به عورات كثيرة . يفكر الرجل انه اشترى عبده لخدمته وخدمة اهله ويعاقبها بالضرب والاهانة . الحق على التربية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة