شارك برأيك.. هل ينجح الحضرى مع التعاون السعودى ؟

الإثنين، 26 يونيو 2017 07:08 م
شارك برأيك.. هل ينجح الحضرى مع التعاون السعودى ؟ عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى ووادى دجلة، على بُعد خطوة من الاحتراف فى الدورى السعودى من خلال الانضمام إلى فريق التعاون، ليكون أول حارس أجنبي في الأندية السعودية، بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالسماح للأندية بالتعاقد مع حراس أجانب.

 

خاض عصام الحضري تجربة الاحتراف مع سيون السويسري، والمريخ السوداني، إلا أنه مازال يحلم بتجربة جديدة إذ دخلت المفاوضات مع إدارة التعاون فى المرحلة النهائية ويتبقى الإعلان الرسمى عن الصفقة بعد المفاوضات التى شهدتها الفترة الأخيرة.

 

من جانبه وعد المهندس ماجد سامى، رئيس نادى وادى دجلة، عصام الحضرى، بإقامة احتفالية كبرى على الطريقة العالمية لتوديع الحارس المخضرم فور إنهاء إجراءات احترافه بصفوف فريق التعاون السعودى .

 

كما حرص محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك وخطيب نجلة عصام الحضرى على تحفيز الأخير على الاحتراف بالدورى السعودى بعد التجربة السابقة للاعب مع اتحاد جدة حيث أكد كهربا للحضرى أن دورى عبد اللطيف جميل من أقوى الدوريات فى المنطقة العربية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي السكري

طماع

احترم الجمهور المصري اعتزل وانت نجم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

ها يرجع مع أول نرفزة أو مشكلة !

الحضرى عامل نفسه معلم ، وفى السعودية هم المعلمين ، غالبا الحضرى لن يطول فى السعودية ، وها يكسب قرشين حلوين منهم ، ويرجع مصر يبحث عن نادى طيب وناس طيبين ، وهكذا دواليك إلى أن يعتزل بحكم السن !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة