رغم تألقه محلياً.. البدرى يتحفظ على مشاركة صالح جمعة أساسيا أمام زاناكو

الإثنين، 26 يونيو 2017 12:58 م
رغم تألقه محلياً.. البدرى يتحفظ على مشاركة صالح جمعة أساسيا أمام زاناكو صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى حسام البدري المدير الفني للأهلي تحفّظه على فكرة الدفع بـطصالح جمعة" لاعب الفريق اساسياً في مباراة زاناكو الزامبى المُقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة لدوري المجموعات ببطولة أفريقيا.
 

ورغم تألق صالح جمعة في المباراتين اللتين خاضهما أساسياً في بطولة الجدوري مؤخراً أمام سموحة وإنبي وقدم خلالهما عرضاً جيداً كما سجل هدفاً أمام أنبي لينال إشادة الخبراء والنقاد، وطالبوا بمشاركته أساسياً في لقاء بطل زامبيا إلا أن المدير الفني مازال يتحفّظ على هذا الاقتراح.

وأرجع البدري وجهة نظره الرافضة لفكرة الدفع بصالح جمعة اساسياً لرغبته أن يكون اللاعب بديل إستراتيجي يدفع به في أى وقت من اللقاء، كما أن صالح جمعة هجومي وهو ما لا يحتاجه المدير الفني للأهلي في اللقاء على الأقل في الشوط الأول.

ويحتاج الاهلي صاحب المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط للتعادل أو الفوز على بطل زامبيا ( المُتصدّر بـ10 نقاط) من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية علماً بأن بطل مصر سيلعب أمام القطن ببرج العرب في الجولة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الشابوري - البجلات منية النصر دقهلية

حاقد على ايه موهبة

مدرب فاشل حاقد على ايه موهبة تظهر في الاهلي من اكتشاف غيره مثلما يفعل مع احمد حمدي حافظ واحمد ريان وناشئين كثر وليس له فكر تدريبي واهي ارزاق

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين دويدار

ياعم غور وارحمنا

ياعم البدري لازم الجماهير تشتمك عشرين مباراه زي المره اللي فاتت عشان تحس على دمك وتمشي .. خلي عندك دم وبلاش فلسفه كدابه على اساس ان عندك فكر كروي ونظره ثاقبه وتحليل للمنافس ..والله اي مدرب تاني في الدوري احسن منك .. بلاش فلسفه والعب بصالح جمعه اساسي في كل المباريات بلاش قرف بقى وحاول تتعالج

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

الاهلى مع البدرى ما تقدرش تفتح عنيك

ازاى ما ينزلش اساسى فى المباراة المصيرية القادمة فالح بس ينزل اللاعب اخر عشر دقايق زى ما عمل مع عماد متعب عشان يقول للجماهير الاهلوية اهما اللاعيبة اللى بتقولو نزلوهم يلعبو البدرى للاسف حرق اللاعيبة دى وما يستهلش يجدد مع الاهلى اخره يدرب نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أحمد عبده

أداء الاهلي الباهت أفريقيا

مدرب فاشل فضحنا في المغرب بأداء عقيم عمرنا ما اتعودنا عليه من رجالة الأهلي وربنا يستر امام زاناكو

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

زاناكو فريق قوى !

وأقوى من الاهلى ، ولو طلع الاهلى منه بنقطة يبقى فضل وعدل ، زاناكو مرشح للفوز بالبطولة ، لأنهم يلعبون كرة بصحيح وامكانياتهم عالية ، ومعهم مدرب على مستوى ، أفضل من البدرى ، عامة نتمنى التوفيق للأهلى لأنه يمثل مصر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة