بالفيديو.. طفلان يواجهان المجتمع بفيديوهات تتعدى المليون مشاهدة على فيس بوك

الإثنين، 26 يونيو 2017 11:00 م
بالفيديو.. طفلان يواجهان المجتمع بفيديوهات تتعدى المليون مشاهدة على فيس بوك أحمد وإياد عمارة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن أعمارهما لم تتعد الـ13 والـ16 عاما، إلا أنهما حاولا تقديم شىء خاص بهما، ربما تتفق أو تختلف مع جودته ولكنه فى النهاية تمكن من لفت أنظار الكثيرين، وحقق ما يزيد عن المليون مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

الشقيقان أحمد وإياد عمارة، تمكنا من لفت الأنظار بصفحة تحت عنوان "بازوكا" وفى آخر أعمالهما الذى جاء بعنوان الفرحة، جذبا ما يزيد عن المليون مشاهد.

ويقول أحمد 13 عاما، لليوم السابع، إن الفكرة بدأت بعمل الفيديوهات القصيرة من شهرين ويقول "كان عندنا هدف واضح ورسالة مهمة هى استعادة القيم الجميلة اللي فقدناها في مجتمعنا من خلال فيديوهاتنا والحمد لله لقينا تفاعل كبير من الناس شجعنا نستمر لحد ما وصل آخر فيديو لنا لمليون مشاهدة في 3 ايام بفضل الله".

 

علي ربيع يدعم الأطفال
علي ربيع يدعم الأطفال

 

وتابع أحمد أنهم سيستمران في تقديم المزيد، ولديهم أفكار هادفة لغرس القيم الجميلة في المجتمع، خاصة وأنهم حظوا بدعم بعض النجوم عقب شهرتهم مثل النجم محمد رمضان الذي عبر عن إعجابه بالفيديو ونشره عبر صفحته الرسمية.

ويقول الشباب أن والدهما هو من يدعمهما ماديا، بينما تمثل الأم المحرك والداعم القوي في الأمور الفنية لأنها أديبة وشاعرة، وعن أحلامهما في التمثيل يقولا "ناوين طبعا ندخل مجال التمثيل لأن دية أكتر هواية بنحبها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة