الحلقة الأخيرة "طاقة القدر".. حمادة هلال يجتمع مع عائلته بعد عودة ابنه

الإثنين، 26 يونيو 2017 03:46 م
الحلقة الأخيرة "طاقة القدر".. حمادة هلال يجتمع مع عائلته بعد عودة ابنه مسلسل طاقة القدر
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "طاقة القدر" بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزى العديد من الأحداث، بدأت المباحث فى أخذ أقوال عبد الله "حمادة هلال" فى حادثة خطف ابنه وقتل زوجته الأولى نوارة "سهر الصايغ"، واستعان عبد الله بالمعلم سلطان "حجاج عبد العظيم" لمساعدته فى الوصول إلى خاطف ابنه، وبالفعل توصل سلطان إلى أحد الأشخاص الذى قام بخطف الطفل ويعترف أن حاتم هو من استأجرهم لخطفه وضرب نوارة .

 

ومن ناحية أخرى تتلقى هايدى "يسرا اللوزى" من أحد رجال حاتم "هارد ديسك" به فيديو لابنها، ويطلب منها المال مقابل أن يعود الطفل إليها ويحدد لها الموعد والمكان، فذهبت معه وتم اختطافها هى الأخرى، ثم يعرف عبد الله مكان حاتم ويذهب إليه ويبلغ الشرطة، ويحاول تهريب هايدى وابنه، وهناك يأتى حاتم ليقتله، ويتمكن حمادة هلال من التغلب عليه.

 

وتنتهى الحلقة الأخيرة من مسلسل "طاقة القدر" بمشهد لعبد الله وجميع أفراد عائلته داخل الفيلا التى جمعهم فيها ليعيشوا سوياً.

 

يذكر أن مسلسل "طاقة القدر" بطولة حمادة هلال ويسرا اللوزى، وإيهاب فهمى، وسهر الصايغ، ومى القاضى، وإدوارد، وإلهام عبد البديع، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة