تعرف على وصايا fda لقضاء وقت ممتع دون مضاعفات صحية على البحر

الإثنين، 26 يونيو 2017 08:00 م
تعرف على وصايا fda لقضاء وقت ممتع دون مضاعفات صحية على البحر نصائح صحية للحصول على إجازة صيف آمنة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحماية من الشمس خلال عطلة الصيف وتجنب حدوث أى مضاعفات أخرى للجسم، من أهم الأمور التى يجب أن يضعها الشخص فى اعتباره، لذا فإن لتخطيط قبل التوجه إلى الشاطئ يجب أن يكون جزء من السلامة الخاصة بك لقضاء عطلة بدون الحصول على أى مضاعفات أو التهابات بالجلد.

 

ووفقا لما ذكرته إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "FDA"، أن أغلب الأشخاص يتوقعون أن الحذر خلال إجازة المصيف وعند الذهاب إلى الشاطئ، هو الحماية فقط من الشمس التى تشمل استخدام واقيات ضد الشمس والنظارات الشمسية وارتداء الملابس الواقية والقباعات.

 

لكن هناك بعض التوصيات الأخرى ذكرتها الـFDA للحصول على إجازة مصيف أمنة التى تشمل:

 

1- استخدام واقيات ضد الأشعة فوق البنفسجية لعدم الإضرار بالبشرة خاصة عند التعرض للتزحلق على الشاطئ.

2- التأكد من اصطحاب الأدوية الخاصة بك خلال الرحلة، ويجب إعداد قائمة مفصلة عن الأدوية التى تتناولها مكتوبة وموضعة بحقيبتك، مع جود معلومات عن طبيبك الخاص فى  حال كنت بحاجة إلى الرعاية الطبية.

3- حال ارتدائك العدسات اللاصقة تأكد من أخذ النظارات الخاصة بك، مع مراعاة عدم تعرض العدسات للمياه غير المعقمة، وضرورة إزالتها قبل السباحة أو عند على حمام مياه ساخن.

4- تجنب الحصول على الوشم خلال عطلة الصيف، الذى قد يعرضك لخطر الإصابة بالعدوى الخطيرة مثل فيروس نقص المناعة البشرية "الإيدز" أو التهاب الكبد إذا تم استخدام أدوات أو منتجات غير نظيفة، بالإضافة إلى إمكانية تسببها فى رد فعل تحسسى للجلد.

5- تأكد من شرب الكثير من الماء والأكل  الصحى، فمثلا عندما يكون الأكل فى بوفيه مفتوح، أولا ابدأ بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، ومن ثم إضافة اللحوم والأسماك أو مصادر البروتين الأخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شماسى

و حياتكم تشيلوا الصور دة و ضعوا صور بعبايات ذى ما احنا متعودين

دا احنا عندنا بينزلوا البحر بملابسهم يبقى حيأخذو شمس كدة هههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة