أكرم القصاص - علا الشافعي

هالة صدقى: استلهمت شخصية "حياة النفوس" من سيدات الأحياء الشعبية

الأحد، 25 يونيو 2017 03:00 م
هالة صدقى: استلهمت شخصية "حياة النفوس" من سيدات الأحياء الشعبية  هالة صدقى
ا ش ا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة هالة صدقي حرصها الدائم على اختيار أدوارها بعناية شديدة، لكي تمثل هذه الأدوار إضافة إلي مشوارها الفني،ولفتت إلي أن كل عمل درامي تشارك فيه يعتبر تحديا جديدا بالنسبة لها من أجل مواصلة النجاح.

وأوضحت أن النجاح الذي حققته في مسلسل "ونوس" وقبله في مسلسل "حارة اليهود" يحملها مسئولية اختياراتها، وإنها لم تترد لحظة واحدة في الموافقة على مشاركة الزعيم عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"،ولفتت إلي أنها حسمت الأمر سريعا،وخاصة أن العمل يعتبر ثاني تجربة لها معه بعد مشاركتهما سويا في فيلم "زوج تحت الطلب" عام 1985.

واضافت أن الزعيم يعد نجما من العيار الثقيل يتمتع بحضور قوي، معربة عن سعادتها بحصول مسلسل "عفاريت عدلي علام" على أعلى نسبة مشاهدة على مستوى العالم العربي.

وعن سر تألقها في دور "حياة النفوس" هذا العام،قالت هالة صدقي إنني أعتبر كل عمل درامي أشارك فيه بمثابة تحدي جديد من أجل مواصلة النجاح الذي حققته،وبعد قراءتي لتفاصيل شخصية "حياة النفوس"،تعرفت على ملامحها جيدا لأن الكاتب يوسف معاطي وصف الطباع الخاصة بها بشكل جيد،لكنني لم أكتف بذلك وإنما استوعبت المفردات وقمت بالبناء عليها،فتلك الشخصية تنتمي إلي حي شعبي وأغلب النساء في الحي الشعبي بدينات،كما أن تلك الشخصية "قبيحة".

وأضافت هالة:"استلهمت الشخصية من المرأة في الأحياء الشعبية وملاحظتي أن أغلب النساء بدينات،وقمت بالبحث عن أشكال ونماذج مختلفة للمرأة القبيحة،وبالاستعانة بمتخصصين،حرصت على إضافة كل عنصر يتعلق بطريقة الكلام أوالمظهر الخارجي للشخصية،فذات مرة لفت انتباهي شامة زرقاء اللون على وجه إحدى السيدات،إلي جانب لدغة مميزة لديها في الحديث،فحرصت على إضافتها للشخصية،كما أخذت حقنة تحت إشراف طبي من أجل تكبير حجم "الخدود"،لحرصي على إضفاء مصداقية على شكل تلك الشخصية القبيحة،في الواقع اهتممت بكل مفردات تلك الشخصية،وذلك لأنني أعلم جيدا أنني ممثلة وأؤدي شخصية بعيدة تمام عن شخصيتي".

وتابعت:"نجاح تلك الشخصية أسعدني للغاية..وسر النجاح هو اهتمامي بكل مفردات وتفاصيل شخصية حياة النفوس" الشعر والمايكيب " على الرغم من أنه لم يكن مطلوبا مني الاهتمام بتلك التفاصيل ، ولكن حرصت عليها لتعكس صورة المرأة النكدية القبيحة ".

وعن عرض أعمالها الدرامية خلال السباق الرمضاني،قالت هالة صدقي إن موعد عرض المسلسل لايشغلني،لكن أعمالي الدرامية يتم عرضها خلال السباق الرمضاني،وهو أمر يسعدني للغاية،فحققت نجاحا كبيرا منذ بداية ظهوري خلال الشهر الكريم وحققت أعمالي خلاله نجاحا كبيرا ولعل أبرزها "لا يا ابنتي العزيزة"،"رحلة المليون" و"أرابيسك" وغيرها من الأعمال.

وعن عرض مسلسل "عفاريت عدلي علام" بشكل حصري على إحدى القنوات ،قالت هذا الأمر لا يضايقني، لأن الجمهور يبحث عن العمل الجيد ويتابعه،والزعيم عادل إمام يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة للغاية،وأسعدني كثيرا النجاح الذي حققه العمل في مصر ودول الخليج ليحقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في العالم العربي.

وأشارت إلي أن مشاركة أي فنان في أكثر من عمل فني في توقيت واحد أمرلا يصب في صالحه لأنه سيكون مشتتا،مشيرة إلي أنها فضلت الاكتفاء بالمشاركة في مسلسل "عفاريت عدلي علام" رغم تلقيها عرضا للمشاركة في فيلم ضخم،لرغبتها في التعاون مع الزعيم والتركيز على دورها في المسلسل وإصرارها على نجاح الشخصية.

وعن مشروعاتها الفنية القادمة،أشارت هالة صدقي إلي أنها تحرص على التدقيق في اختياراتها والتنوع في الشخصيات التي تجسدها،لافتة إلي أنها لم تحسم بعد أمر مشاركتها السينمائية المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة