الشرطة العراقية: إعلان النصر النهائى على "داعش" بات مسألة وقت

الأحد، 25 يونيو 2017 01:00 ص
الشرطة العراقية: إعلان النصر النهائى على "داعش" بات مسألة وقت الشرطة العراقية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفريق رائد شاكر جودت، قائد الشرطة الاتحادية العراقية، عن سيطرة قواته على ثلثى مساحة المربع المتبقى فى المدينة القديمة بالموصل، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية. 

وأكد أن سير المعركة حسم للقوات العراقية فى كافة المحاور، وأن وحدات الشرطة الاتحادية العراقية اقتربت كثيرا من السرجخانة، آخر معاقل تنظيم «داعش» الإرهابى.

وأضاف أن «إعلان النصر النهائى بات مسألة وقت وأن العدو يعيش حالة الإنهزامية بعد خسارته 80% من قدراته الدفاعية، ويعتمد حاليا على التخفى والمراوغة فى مناطق مكتظة بالمدنيين وقواتنا تتعامل بمهارة عالية لعزل الإرهابيين واستهدافهم بعيدا عن الإضرار بالأهالى».

من جهة أخرى، أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، أن «قسم استخبارات عمليات دجلة وبمشاركة اللواء 20 تتصدى لهجوم نفذته عصابات «داعش» الإرهابية على أحد مواقع قواتنا الأمنية وتقتل أحد الإرهابيين وتصيب عدد منهم فى منطقة زور الأسيود بقضاء المقدادية فى محافظة ديالى».

يذكر أن القوات العراقية تواصل العملية لتحرير الموصل، حيث أعلن القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادى فى 19 شباط/ فبراير الماضي، "انطلاق عملية تحرير الساحل الأيمن من مدينة الموصل (الجزء الغربي)"، بعد أن تمكنت، مع نهاية يناير الماضى من تحرير الجانب الأيسر من قبضة مسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة