اشتعال المنافسة بين نجوم أفلام العيد وتقارب الإيرادات

الأحد، 25 يونيو 2017 12:42 م
اشتعال المنافسة بين نجوم أفلام العيد وتقارب الإيرادات أفلام العيد والتنافس على الإيرادات
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء الماراثون الدرامى الرمضانى، بما شهده من تنافس بين عدد من النجوم، هناك تنافس آخر ستشهده قاعات السينما بين نجوم الفن السابع فى دور العرض السينمائية وهو بورصة الإيرادات، وربما تكون إيرادات أمس المعروفة بـ"ليلة العيد" ليست المؤشر الحقيقى لترتيب النجوم فى الإيرادات، لأن الأفلام الخمسة المطروحة فى دور العرض بموسم العيد لم يتم طرحها فى تزامن واحد، ولكن هناك أفلاما سبقت الأخرى، حيث طرح السقا فيلمه أمس الأول، بينما طرح محمد رمضان فيلمه أمس، واحتفل مع باقة من النجوم فى عرض خاص.

فيلم هروب اضراري للنجم احمد السقا
فيلم هروب اضراري للنجم احمد السقا

لكن المؤشرات الأولية للإيرادات ليلة أمس، كما أكدها عدد من مديرى دور العرض السينمائية، شهدت إيرادات متقاربة بين النجوم، فالسقا بفيلمه "هروب اضطرارى" ومحمد رمضان بـ«جواب اعتقال» فى المقدمة، وحقق فيلم "الأصليين" لخالد الصاوى و"تصبح على خير" لتامر حسنى، وفيلم محمد هنيدى "عنتر ابن ابن ابن شداد" إيرادات معقولة، قياساً بالفترة الزمنية القصيرة التى طرحت فيها.

فيلم جواب اعتقال للنجم محمد رمضان
فيلم جواب اعتقال للنجم محمد رمضان

يأتى تنافس السقا ورمضان على جذب جمهور الأكشن محتدما، خاصة أن كلاهما يتناول موضوعا مختلفا عن الآخر، حيث يدور أحداث "جواب اعتقال" حول الجماعات الإرهابية، وكيف تستقطب الشباب تحت شعار الدين وإقناعهم بأن العمليات الإرهابية جهاد فى سبيل الله ويجسد محمد رمضان شخصية شاب ساقه حظه لتلك الجماعات الإرهابية، وبالفعل ينفذ عددا من الجرائم تحت شعار الجهاد ونصرة الدين، لينشق بعدها عن الجماعة ويقرر الانتقام منهم، ولكنه يجد أن "جواب اعتقال" قد صدر بحقه، والفيلم بطولة محمد رمضان وإياد نصار ودينا الشربيني ومحمد عادل وسيد رجب.

تامر حسني ينافس بفيلم تصبح علي خير
تامر حسني ينافس بفيلم تصبح علي خير

أما "هروب اضطرارى" لأحمد السقا، فيتناول قضية مقتل نجل رجل أعمال شهير، وتتوالى الأحداث للبحث عن القاتل ولجوء أحمد السقا للهروب بعد اتهامه في القضية والفيلم بطولة غادة عادل وأمير كرارة و مصطفى خاطر وأحمد زاهر وعزت أبوعوف.

وبعيدا عن الأكشن ..وفي ملعب الكوميديا يتنافس محمد هنيدي بفيلمه "عنتر ابن ابن ابن شداد "،وتامر حسني بفيلمه "تصبح على خير"، وكلاهما له نصيب كبير في الأعمال الناجحة

ويجسد هنيدى فى الفيلم شخصية حفيد"عنترة العبسى"، الذى يتصارع مع "أسد الرجال" الذي يجسده خالد سرحان،للفوز بجميلة القبيلة التي تجسدها الفنانة درة، ويأخذ الفيلم الطابع الكوميدي خلال أحداثه التي تدور في زمن التطور التكنولوجي.

عنتر ابن ابن ابن شداد فيلم هنيدي في موسم العيد
عنتر ابن ابن ابن شداد فيلم هنيدي في موسم العيد

"وفيلم عنتر ابن ابن شداد" بطولة محمد هنيدي،لطفى لبيب،حمدي الميرغني،محمد ثروت،علاء مرسي،وإيمان السيد،وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف،وتأليف أيمن بهجت قمر،وإخراج شريف إسماعيل،وإنتاج يوسف الطاهر.

أما فيلم "تصبح على خير"فهو فيلم درامي رومانسي كوميدي تدور أحداثه حول شاب ثري يجسده تامر حسني يمتلك المال الكثير ولديه علاقات عديدة ولكنه لا يشعر بالسعادة، بل يشعر دائما بالحزن فالفيلم يتناول علاقاته مع أصدقائه والمحيطين به،ويشاركه البطولة درة ونور ومي عمر وإخراج محمد سامي.

بعيدا عن الأكشن والكوميديا وكعادته وجديته،ويعزف الفنان خالد صالح منفردا في ملعبه، من خلال فيلمه "الأصليين"، الذى تناول موضوعا مختلفا عن البصمة الوراثية والتجسس.

فيلم الاصليين لخالد الصاوي ومنة شلبي
فيلم الأصليين لخالد الصاوى ومنة شلبي

وتدور أحداث الفيلم حول منظمة يطلق عليها "الأصليين" تستخدم في عمليات التجسس أحدث التقنيات،وهي البصمة الوراثية عن طريق بصمة العين ومهمتها التجسس على الأفراد،والعمل بطولة منة شلبي وكندة علوش وماجد الكدواني ومن تأليف الكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Saso

خالد صالح الله يرحمه

يعزف الفنان خالد صالح منفردا في ملعبه

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

يا ريت رمضان يبطل يقول أنا نمرة واحد

يا ريت رمضان يبطل غرور وكلام على نفسه انه نمرة واحد. أهو نمرة ٢ دلوقت ويمكن بكرة نمرة ٤ يعني شكله وبقو وحش قوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة