إقبال كثيف على كورنيش النيل.. ومرسى ماسبيرو ينظم رحلات للقناطر

الأحد، 25 يونيو 2017 12:07 م
إقبال كثيف على كورنيش النيل.. ومرسى ماسبيرو ينظم رحلات للقناطر كورنيش النيل
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد كورنيش النيل بالقاهرة إقبالا كثيفا من المواطنين للاحتفال بأول أيام عيد الفطر، والتمتع بمنظر النيل والجو على الكورنيش، واصطحب الأهالى أطفالهم الذين حملوا البلالين والألعاب.

 

كما شهدت المراكب النيلية والأتوبيس النهرى إقبالا كثيفا من المواطنين، لتنظيم الرحلات النيلية إلى متنزهات القناطر الخيرية وحديقة الحيوان بالجيزة، وعلت الأغانى المعبرة عن فرحة العيد عبر مكبرات الصوت المتواجدة بالمراكب النيلية، كما نظم مرسى ماسبيرو النهرى رحلات نيلية للقناطر الخيرية.

 

وقال اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة، للمنطقتين الشمالية والغربية، إنه تم التشديد على الشروط الأمنية وصحة التراخيص بالمراكب النيلية، على كورنيش النيل بالقاهرة، مشيرا إلى أن هناك مهندسين متواجدين بشكل مستمر فى المراسى وفى حالة طوارئ لرصد أى مخالفات، والتدخل فى حالى أى أمر طارئ.

 

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تم التشديد على غلق أى مرسى يشهد أى مخالفات، أو تكدس من المواطنين يحدث خطر على حياه المواطنين، بالإضافة إلى سحب تراخيص وإيقاف أى مركب مخالف، أو يحدث به أى مشاكل تؤثر على حياه المواطنين، مؤكدا أن هناك انتشار لشرطة المسطحات المائية والإنقاذ النهرى بكل المراسى النيلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة