أخبار ريال مدريد اليوم : الملكى يرفض ضم إبراهيموفيتش

الأحد، 25 يونيو 2017 01:02 م
أخبار ريال مدريد اليوم : الملكى يرفض ضم إبراهيموفيتش إبراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت إدارة ريال مدريد الإسبانى ضم النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

إبراهيموفيتش أخبر وكيله برغبته فى الانتقال لريال مدريد
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، أخبر  مينو رايولا وكيل أعماله، برغبته فى الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ألمحت إدارة الشياطين الحمر إلى عدم رغبتها فى تجديد تعاقد المهاجم البالغ من العمر 36 عاما، بعد أن تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى الأمامى والخلفى، فى بداية أبريل الماضى.

 

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

وأشارت تقارير الصحف الإسبانية إلى أن إدارة ريال مدريد رفضت ضم زلاتان ابراهيموفيتش، نظرا لأنه طلب راتبا أسبوعيا يصل إلى 165 ألف جنيه إسترلينى.

 

وتسعى إدارة ريال مدريد خلال الفترة الحالية، للتعاقد مع كليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى، لتعويض رحيل الإسبانى الفارو موراتا، الذى اقترب من الانضمام لمانشستر يونايتد.

 

باريس سان جيرمان يستهدف ضم جاريث بيل
 

فتحت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى الباب للتعاقد مع الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسبانى، حال استغناء الفريق الملكى عنه، من أجل التعاقد مع كليان مبابى مهاجم موناكو.

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن باريس سان جيرمان أبدى رغبته فى التعاقد مع جاريث بيل، بعدما أعلن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن نيته فى الاستغناء عن أحد عناصر "بى بى سى" لضم كليان مبابى، نظرًا لكون بيل هو الأقرب للرحيل عن ريال مدريد.

 

جاريث بيل
جاريث بيل

 

ويعد أيضًا مانشستر يونايتد من أهم الأندية المهتمة بضم جاريث بيل خلال الصيف الجارى، حيث إن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر أعلن رغبته فى ضم بيل أكثر من مرة خلال الأشهر الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة