7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 25 يونيو 2017 05:26 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حسام البدرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد الموافق 25 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، من الساعة التاسعة وحتى الرابعة عصرا، وأبرزها، اقتراب عمرو مرعى وصالح جمعة من الانضمام للمنتخب، وتأكد تجديد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على أن يتم تفعيل العقد بعد الصعود الافريقي، وتراجع اتحاد الكرة عن الاستعانة بحكام مصريين فى مباراة القمة المقبلة.

 

 

تلقت إدارة النادى الأهلى عرضًا رسميًا من نادى بيدفيست الجنوب أفريقى، يطلب فيه استعارة عمرو جمال مهاجم الفريق الأحمر لمدة موسم، لتدعيم هجوم الفريق الجنوب أفريقى، خاصة أن اللاعب الملقب بالغزال لا يشارك مع الفريق الأحمر بشكل منتظم، فى ظل اعتماد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على النيجيرى جونيور أجاى فى مركز المهاجم الصريح، ومن قبله على الإيفوارى سليمانى كوليبالى قبل هروبه.

 
 

يعقد محمود طاهر رئيس النادي الاهلي جلسة مع حسام البدري المدير الفني للفريق عقب عودة الفريق من زامبيا لحسم ملف تجديد عقد المدير الفني بعدما شهدت الفترة الماضية جدلاً بشأن مستقبل حسام البدري.

 

 

واصل أبو طالب العيسوى المدير الفنى للإسماعيلى اتصالاته المكثفة مع محمد شيحة وكيل اللاعبين للوقوف على آخر المستجدات فى الصفقات التى طلبها بعد حسم صفقة عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب منتخب الشباب والترسانة والتى كلفت الدراويش قرابة المليون و500 ألف جنيه حصدها الشواكيش للاستغناء على اللاعب وفشلت محاولات المقاصة خطف مجدى .

 

- عمرو مرعى يقترب من قائمة المنتخب أمام أوغندا

 

اقترب عمرو مرعى مهاجم فريق انبى، بقوة من الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى الأول فى معسكره المقبل استعدادا لمباراتىّ أوغندا فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

أكد مصدر مطلع داخل مجلس إدارة النادى الأهلى أن حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، وقع بالفعل على عقود تجديد قيادة الفريق الأحمر بالموسم المقبل، بعد اتخاذ المجلس الأحمر قراراً بذلك فى اجتماعه الأخير، ليعقد محمود طاهر أمس، الجمعة، جلسة مع البدرى تم خلالها توقيع العقود أمس.
 
 

- صالح جمعة يقترب من الانضمام لصفوف المنتخب.. بشروط

 

وضع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول شروطا لانضمام صالح جمعة، لاعب الأهلى، لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسها حفاظ اللاعب على مستواه لفترة طويلة.

 
 

تناقش لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، التراجع عن اقتراح تكليف حكام مصريين بإدارة لقاء الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ34 للدوري الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة