من غير ما تخرم الميزانية..

4 أماكن للخروجات الأسرية فى العيد لن تتجاوز الـ 40 جنيه..اختر اللى يناسبك

الأحد، 25 يونيو 2017 04:00 م
4 أماكن للخروجات الأسرية فى العيد لن تتجاوز الـ 40 جنيه..اختر اللى يناسبك شارع المعز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الجميع إجازة عيد الفطر المبارك لقضاء أيامها فى الخروج والاستمتاع بأجواء الفرحة والبهجة فى الشوارع، لكن ارتفاع الأسعار الذى وصل إلى كل شىء جعل سقف ميزانية الخروجة يزيد يومًا بعد اليوم، ما دفع الكثير من الأشخاص والأسر تحديدًا للبحث عن أماكن ممتعة وبأسعار مناسبة لقضاء أيام العيد بها.

ويمكنك زيارة مجموعة من الأماكن فى العيد بمزانية لا تتعدى الـ 40 جنيه، ومن أبرز هذه الأماكن:

1- السيرك القومى:

يمكنك الذهاب بأطفالك إلى السيرك القومى بالعجوزة والاستمتاع بعروض الأسود والنمور والبلياتشو وعدد من العروض الترفيهية، وتبدأ سعر التذكرة من 20 جنيه وتصل حتى 75 جنيه.

2- شارع المعز:

أما شارع المعز لدين الله الفاطمى فيمكن أن يكون رحلة كاملة إذ يحتوى على وكالة الغورى وبيت السحيمى ومركز الربع ويقام بهم الحفلات المتنوعة بشكل يومى طوال أيام العيد، وتترواح أسعار التذاكر من 5 لـ 30 جنيه.

3- مسرح العرائس:

وإن كنت تبحث عن عروض مسرحية مميزة، يمكنك زيارة مسرح العرائس بداية من ثانى أيام العيد والتعرف على جدول العروض من خلال الصفحة الخاصة بالمسرح على فيس بوك، ويتراوح سعر التذاكر بين 15 و 20 جنيه.

4- حديقة الأزهر:

مناظر طبيعية ووسائل ترفيهية ومساحة خضراء للاستمتاع بالهواء الطلق يمكنك أن تجد كل هذا بحديقة الأزهر بطريق صلاح سالم، وتستمتع بالجو الجميل وبسعر تذكرة يبدأ من 10 جنيهات وحتى 25 جنيه.

5- برج القاهرة :

من أبرز الأماكن التى يمكنك زيارتها فى العيد برج القاهرة الذى يمنحك القدرة على رؤية القاهرة كلها بأبرز معالمها وتستمتع بالطقس الرائع هناك، وبسعر 35 جنيه للتذكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة