أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مشاهد تكتب قصة علاقة متعب وغالى التاريخية فى فيلم "صاحب صاحبه".. مبادرة القناص تكتب البداية فى الإمارات.. وصلة غزل بين الثنائى التاريخى للأهلى عبر برنامج فضائي.. ودرع الدورى يُقدم درسا جديدا فى الولاء

الأحد، 25 يونيو 2017 02:52 م
3 مشاهد تكتب قصة علاقة متعب وغالى التاريخية فى فيلم "صاحب صاحبه".. مبادرة القناص تكتب البداية فى الإمارات.. وصلة غزل بين الثنائى التاريخى للأهلى عبر برنامج فضائي.. ودرع الدورى يُقدم درسا جديدا فى الولاء متعب وغالي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن مشهد عماد متعب وحسام غالى وكلاهما يطلب من الآخر استلام درع الدورى عقب مباراة إنبي أول أمس، السبت، غريبًا لمن يُتابع العلاقة القوية التى تربط الثنائي الذى يُعد من أفضل نجوم الكرة المصرية بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص.

غالي ومتعبب
غالي ومتعبب

متعب وغالي.. علاقة قوية عبر السنين

علاقة متعب بـ"غالي" تصلح لأن تكون فيلمًا سينمائيًا عنوانه "صاحب صاحبه"، فمن وقت لآخر يؤكد كلاهما أن ما يربطهما أكبر بكثير من مجرد "زمالة" عبر المستطيل الأخضر وأنهما يُقدمان باستمرار دروسًا في الولاء والإخلاص والانتماء ليس فقط على الصعيد الكروي وتحقيق الإنجازات والحماس داخل الملعب لكن أيضًا - وهذا هو الأهم - في كيفية توصيل رسالة للأجيال الجديدة مفادها الاحترام والانتماء.

متعب وغااالي
متعب وغالي

قبل موسمين وتحديدًا في الخامس عشر من أكتوبر عام 2015 وفى بطولة السوبر المصري التى اُقيمت بالإمارات عندما توّج الأهلي بلقب البطولة بالفوز على الزمالك 3/2 في مباراة كبرى، رفض عماد متعب استلام كأس البطولة في وجود حسام غالي قائد الفريق الذى كان مُجردًا من لقب قائد الفريق على خلفية أزمة طرده في مباراة الحدود الشهرية بسبب واقعة "الشارة"، وأصر متعب على أن يقوم غالي برفع كأس بطولة السوبر التى حصل خلالها  حسام غالي على لقب رجل المباراة، بعد أدائه الرائع مع الفريق الأحمر.

مبادرة متعب تُثير إعجاب الملايين

ما حدث بين متعب وغالي في ملعب هزاع بن زايد  كان حديث الملايين من الجمهور الأهلاوي بل ومن خارجه الذى ثمّن هذه اللافتة جيدًا فقد أراد القنّاص عماد متعب التضامن مع صديقه حسام غالي في "محنة" الشارة وطلب منه رفع الكأس في مشهد خطف قلوب الأهلاوية وجعلهم فخورين بتواجد هذه النوعية من اللاعبين المُتفانية في الملعب والمخلصة للكيان.

وفى أحد البرامج الفضائية التى حل فيها الثنائي الشهير متعب وغالي ضيوفًا، تبادل كلاهما الغزل في الآخر ووصف متعب غالي بأنه قائد تاريخي للأهلي وأن وجوده بالفريق مهم للغاية بسبب إصراره وحماسه في الملعب وإخلاصه الشديد بجانب قدراته العالية وخبراته التى لا ينكرها أحدًا في الشارع الكروي، ووصلت مبالغة متعب لغالي، حينما قال: "لو كنت بنت كنت هختار حسام غالي عريسًا لي!".

غالي ومتعببب
غالي ومتعب

موقعة بتروسبورت تكتب فصلاً جديداً في علاقة متعب بغالي

في مباراة إنبي التى خاضها الأهلي مساء السبت والتى انتهت بالتعادل 2/2 وحصل بعدها المارد الأحمر على درع الدوري بعدما حسم اللقب قبل نهاية المسابقة بـ4 اسابيع، شهد ملعب بتروسبورت فصلا جديدا من فيلم "صاحب صاحبه" بين متعب وغالي عندما طالب الأخير أن يتسلّم الأول درع الدوري تقديرًا له ولتاريخه مع النادي خاصة أنه يُعاني كثيرًا هذا الموسم نتيجة عدم المشاركة في المباريات.

مشهد متعب وغالي في بتروسبورت أضفى أجواء رائعة على احتفالية تسليم درع الدوري للأهلي.. جدد مشاعر الاحترام والتقدير من الملايين الأهلاوية للثنائي التاريخي الذى لم يبخل على النادى يومًا ويضرب دائمًا مثالاً في الإخلاص والولاء داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

متعب وغاااالي
متعب وغالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة