لجنة الدفاع بالبرلمان: نبهنا على "الداخلية" تشديد الإجراءات فى عيد الفطر

السبت، 24 يونيو 2017 01:00 ص
لجنة الدفاع بالبرلمان: نبهنا على "الداخلية" تشديد الإجراءات فى عيد الفطر النائب يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن تأمين عيد الفطر لمواجهة أى أعمال إرهابية وتخريبية محل اهتمام اللجنة.

 

وأضاف "كدوانى" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع": "نبهنا وزارة الداخلية لهذا الأمر، وأصدرت الوزارة نشرة لكل مديريات الأمن، وعقد وزير الداخلية عدة اجتماعات مع جميع المسئولين بالإدارات المتخصصة، لتشديد الإجراءات الأمنية والمتابعات، وتأمين المنشآت الحيوية، والقطارات، والميادين العامة، لمحاولة رصد أى تحرك، ولإحباط مخططاتهم".

 

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إلى أن التنظيمات الإرهابية دائمًا ما تنتهز الأعياد والمناسبات الكبيرة لتنفيذ أعمال عنف، لإبلاغ رسائل معينة للضغط على الدولة، والشعب، وإفساد الفرحة والسعادة بالمناسبات.

 

وأوضح "كدوانى" أن جماعة الإخوان والتنظيمات الإرهابية ارتكبوا منذ 1981 وحتى الآن جرائم عنيفة تتنافى مع قيم الرحمة، وهذا يعبر عن مدى الخطيئة التى يرتكبونها فى حق الإسلام.

 

واستطرد وكيل لجنة الدفاع أن ما يوجه قوى الإرهاب لارتكاب الأعمال فى المناسبات نوايا خبيثة تضعها فى مخططها لارتكابها فى الأيام الكبيرة لخلق حالة من حالات الازدراء للإسلام، ووصفه بدين العنف، والمتشددين يرتكبوا ذلك للترويج بأن الإسلام دين الكراهية.

 

وأردف النائب يحيى كدوانى، أن على المواطن المصرى دور فى الابلاغ عن أى شبهات قد تصادفه حيث يعتبر الشعب المصرى محور ارتكاز فى جهود المواجهة حيث يجب الابلاغ عن أى اشتباه فى مجموعات معينة لتقوم الداخلية بدورها فى فحص تلك الحالات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة