بالصور.. الأخ الحنيّن نعمة.. محمد يعلق لافتة حب لشقيقته قبل زفافها

السبت، 24 يونيو 2017 01:00 ص
بالصور.. الأخ الحنيّن نعمة.. محمد يعلق لافتة حب لشقيقته قبل زفافها لافتة الشاب محمد أبو ليلة فى إحدى شوارع طنطا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على طريقة الحبيبة، علق شاب فى مدينة طنطا بالغربية، لافتات كبيرة يخاطب بها شقيقته قبل زفافها، بكلمات رقيقة  عبر من خلالها عن حبه لها ودورها فى تربيته وفضلها عليه.الشاب محمد أبو ليلة وأخته لاميس

الشاب محمد أبو ليلة وأخته لاميس

 

وشملت اللافتة تلك الكلمات: "أختى روح قلب أخوها.. لو تعرفى قد أيه أنا فرحان بفرحك.. يا أجمل عروسة فى طنطا.. كأنى فرحان أنى داخل الجنة.. علشان فرحتها هشوف ابتسامة.. أجمل ملاك فى حياتى.. بحبك قوى يا أجمل حب فى حياتى.. أنتى أختى وأخويا وأمى وأبويا.. وصاحبى الجدع قوى.. يا بختى بيكى".
 
صورة للأفتة
صورة للأفتة

 

ربما كسر الشاب محمد أبو ليلة القاعدة وتعليق لافتة لشقيقته "لميس" فنحن اعتدنا أن نرى مثل تلك اللافتات بين الأزواج أو المخطبوين، ولكنه هنا قرر التعبير عن حبة لشقيقته بشكل جديد متمنيا أن تملأ الفرحة قلبها كما كانت تتمنى. 

 

لافتة أخرى للشاب محمد أبو ليلة
لافتة الشاب محمد أبو ليلة

يقول محمد أبو ليلة، لليوم السابع: "وجدت أختى فى يوم تتحدث مع نفسها، وتتمنى أن يكون فرحها ذات صيت كبير، وتتكلم للناس عنه، وهو ما قمت به حيث أنه بعد تعليقى اللافتة بالفعل، فهناك العديد قد تحدث عنها، وبذلك حققت أمنياتها".

وأضاف محمد أبو ليلة: "كل ما أريد أن أقوله لها أن بعادها صعب لأنها تعتبر أمى الثانية، وربنا يسعدها ويفرحها وأشوفها أسعد إنسانة فى الدنيا".

 
لافتة الشاب محمد أبو ليلة
لافتة الشاب محمد أبو ليلة

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة