أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو يتدخل لحسم صفقة موراتا

السبت، 24 يونيو 2017 03:12 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو يتدخل لحسم صفقة موراتا جوزيه مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى التدخل شخصيا لحسم صفقة انتقال ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى صفوف بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد يتدخل شخصيا لإنهاء صفقة موراتا

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مورينيو كشف عن رغبته فى التفاوض مع ألفارو موراتا بشكل شخصى فيما بينهما من أجل إقناعه بالرحيل عن ريال مدريد وارتداء قميص مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو يسعى بكل قوة إلى حسم صفقة ألفارو موراتا فى أسرع وقت لتعويض غياب الأسطورة السويدى زالاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد، الذى تعرض لإصابة الرباط الصليبى وسيغيب عن صفوف الفريق حتى شهر نوفمبر المقبل.

ويملك الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد أولوية كبيرة داخل نادى مانشستر يونايتد من أجل تدعيم هجوم الفريق، بعد التعاقد مع السويدى فيكتور ليندلوف مدافع بنفيكا البرتغالى.

جوردى ألبا مدافع برشلونة
جوردى ألبا مدافع برشلونة

مورينيو يرغب فى ضم ألبا إلى مانشستر يونايتد

أعرب جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادي مانشستر يونايتد عن رغبته فى التعاقد مع جوردى ألبا الظهير الأيسر لنادى برشلونة فى الميركاتو الصيفى.

ووفقا لما نشره موقع "دون بالون" الإسبانى، إن المدرب البرتغالى بدأ يفكر فى ضم ألبا عقب الأداء القوى والمميز الذى قدمه اللاعب فى الموسم المنتهى 2016/2017 مع الفريق الكتالونى.

وذكرت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد يسعى لضم ظهير أيسر قوى يكون بديلاً للوك شو الذى قد يرحل فى فترة الانتقالات الصيفية بنسبة كبيرة.

ويعلم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن مسئولى برشلونة لا يفرطون بسهولة فى جوردى ألبا، لكن سيبذل محاولات مكثفة من أجل إقناع برشلونة بالتخلى عن اللاعب وانتقاله إلى مسرح الأحلام.

واين رونى
واين رونى

مدرب مانشستر يونايتد يضغط على رونى للرحيل عن الأولد ترافورد
ويضغط جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد بقوة من أجل رحيل واين رونى، قائد الفريق، عن الشياطين الحمر الموسم المقبل. ويلجأ المدرب البرتغالى إلى سحب شارة الكابتن من النجم واين رونى، ليضطره إلى الرحيل عن أولد ترافورد.

وسيواجه واين فقدان شارة القيادة، إذا بقى بصفوف مانشستر يونايتد الموسم المقبل، وأن عقده ينتهى العام المقبل، وجوزيه يفكر بالفعل فى نقل شارة الكابتن إلى أحد من اللاعبين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة