أخبار بايرن ميونخ اليوم: مولر يطالب بالصبر على صفقات الموسم الجديد

السبت، 24 يونيو 2017 07:15 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم: مولر يطالب بالصبر على صفقات الموسم الجديد توماس مولر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني مسئولى النادى والجهاز الفنى بعدم الضغط على اللاعبين الجدد المنضمين حديثًا إلى صفوف العملاق البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

توماس مولر
توماس مولر

مولر يطالب بايرن ميونخ بالصبر على الصفقات الجديدة
 

قال مولر، في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: نملك فريقاً بإمكانيات هائلة وعلى الجميع منحهم الفرصة لإثبات قدراتهم فى الموسم المقبل.

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، هناك العديد من الأندية التى تملك لاعبين من الطراز العالمي لكن يفتقدون اللعب الجماعى داخل الملعب.

أوضح مولر قائلاً: "الأمر في كرة القدم يتلخص فى وجود فريق منسجم يضم لاعبين من الطراز العالمي، ومن ثم يمكنك الفوز بالألقاب".

تطرق المهاجم الألمانى خلال تصريحاته مؤكدًا أنه واجه العديد من الأزمات طوال الـ 6 أشهر الماضية ويتطلع لإعادة  نفسه من جديد وأخذ دورًا مهمًا تحت قيادة كارلو أنشيلوتى فى الموسم الجديد.

كان نادى بايرن ميونيخ قد ضم كلاً من سيباستيان رودي، ونيكلاس سولي، وكورينتين توليسو، وسيرجي جنابري خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تشابى ألونسو
تشابى ألونسو

نجم بايرن ميونخ السابق يوجه خطاب وداع إلى أربيلوا
 

وجه الإسباني تشابي ألونسو لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني السابق، خطاب وداع إلى ألفارو أربيلوا، لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي بعد إعلانه اعتزال كرة القدم اليوم، السبت.

قال ألونسو فى خطابه إلى أربيلوا خلال تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالنسبة لي، الحديث عن أربيلوا ليس فقط عن زميل سابق لعبت معه، ولكنه صديق منذ أن لعبنا سويًا في أنفيلد".

أضاف نجم بايرن ميونخ المعتزل: "حينما وصل أربيلوا إلى ليفربول، كان بعيدًا عن الأضواء، ولكنّه خطف قلوبنا في غرفة الملابس بسبب قتاله وروحه وإخلاصه للفريق، وكانت انطلاقته الحقيقية في مباراة برشلونة بملعب كامب نو موسم 2006/2007 حينما أكد للمدرب أحقيته بالمشاركة أساسيًا".

أوضح تشابى ألونسو قائلاً: "خلال تواجدنا سوياً في ليفربول وريال مدريد ونحن أصدقاء، ولم يتوقف لحظة على الدفاع عما يؤمن به، وهذا أحد أسباب إعجابي به".

اختتم نجم خط وسط البافارى مؤكدًا أن أربيلوا سيبدأ مرحلة جديدة في مسيرته الكروية ويثق في قدرته لخوض تجارب عظيمة في المستقبل، وسيظل قميصه رقم 17 ذكرى خالدة عند عشاق الملكى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة