5 مواهب تحلم بتكرار تجربة محمد صلاح فى ليفربول.. رمضان صبحى يتطلع لاستثمار محطة ستوك.. تريزيجيه يبحث عن الشهرة.. جابر فى مهمة الخروج من سويسرا بعد ثنائية الدورى والكأس.. وكهربا وفتحى يحلمان بالانتقال لأوروبا

السبت، 24 يونيو 2017 09:00 ص
5 مواهب تحلم بتكرار تجربة محمد صلاح فى ليفربول.. رمضان صبحى يتطلع لاستثمار محطة ستوك.. تريزيجيه يبحث عن الشهرة.. جابر فى مهمة الخروج من سويسرا بعد ثنائية الدورى والكأس.. وكهربا  وفتحى يحلمان بالانتقال لأوروبا مواهب تحلم بتكرار تجربة محمد صلاح فى ليفربول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى الأول المنتقل حديثا إلى نادى ليفربول الإنجليزى، الطريق أمام العديد من لاعبى الكرة المصرية من أجل الاحتراف فى أوروبا أمام محترفين آخرين يلعبون خارج الدورى المصرى، من أجل الانتقال لأندية كُبرى على غرار النجم محمد صلاح الذى بات أغلى لاعب فى تاريخ ليفربول.

 

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أفضل خمسة لاعبين مصريين يحلمون بتكرار تجربة محمد صلاح الذى تحوّل فى الأيام الماضية إلى أحد نجوم الشباك فى الدورى الإنجليزى، بانتقاله لواحد من أعرق الأندية العالمية:

 

1- رمضان صبحي

واحد من المواهب اللامعة فى الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، برز اسمه بوضوح مع الأهلى قبل أن ينتقل الصيف الماضى إلى ستوك سيتى الإنجليزى، ليكون أصغر لاعب مصرى يلعب فى الدورى الإنجليزى الاقوى فى العالم.

 

ورغم عدم مشاركة رمضان صبحى مع ستوك كثيراً الموسم المنقضى إلا أن لمساته خطفت آهات جماهير الفريق، ورشّحته الصحف الإنجليزية ليكون واحداً من أفضل المواهب الكروية فى البريميرليج، ويحلم نجم الأهلى السابق بالطبع بأن يسير على خُطى صلاح ويلعب للأندية الكبرى فى إنجلترا.

 

رمضان صبحي
رمضان صبحي

2- تريزيجيه

رحل تريزيجيه من الأهلي لنادى إندرلخت البلجيكى قبل أن يُقرر الأخير إعارته الموسم الماضى لنادى موسكورن الإنجليزى، وقدّم معه عروضا جيدة، لكن إندرلخت لا يرغب فى إعادته مرة أخرى لتطلب عدة أندية أخرى التعاقد مع اللاعب الذى بات أحد الركائز الأساسية فى المنتخب الوطني.

 

وينتظر تريزيجيه الانتقال لإحدى الأندية التى تفاوضه منها فى ألمانيا وفرنسا، على أمل أن يواصل مسيرة التألق الخارجى ليلحق بمحمد صلاح.

تريزيجيه
تريزيجيه

3- عمر جابر

شارك عمر جابر مع بازل السويسرى الموسم الماضى فى تحقيق ثنائية الدورى والكأس، وبات أحد النجوم المؤثرين فى الفريق.

 

ويتطلع جابر للخروج من بازل إلى إحدى الدوريات الأفضل والأقوى، خاصة أن محمد صلاح خرج من بازل لنادى تشلسى الإنجليزى، قبل أن يرحل لإيطاليا ثم يعود مرة أخرى للدورى الإنجليزى، لكن هذه المرة عبر بوابة ليفربول.

 

عمر جابر

عمر جابر

4- كهربا

بعد المستوى الرائع الذى قدمه محمود كهربا نجم الزمالك مع نادى اتحاد جدة الموسم الماضى على سبيل الإعارة، يأمل اللاعب في مواصلة رحلة الاحتراف الخارجي، لذلك يضغط على الزمالك حالياً من أجل تجديد إعارته للسعودية، كخطوة مهمة تساعده بعد ذلك على الانتقال لناد أكبر وأفضل.

كهربا
كهربا

5-مصطفى فتحى

يُعد مصطفى فتحى، نجم الزمالك، أحد المواهب الجيدة التى فرضت نفسها خلال السنوات الأخيرة على الكرة المصرية، ويأمل اللاعب موافقة ناديه على أحد العروض التى تلقاها مؤخراً، أبرزها من إيطاليا حتى يخطو خطوات واثقة نحو عالم الاحتراف الخارجي، ومن ثم يسير على درب محمد صلاح.

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة