4 تحديات تواجه محمد صلاح مع ليفربول

السبت، 24 يونيو 2017 09:00 ص
4 تحديات تواجه محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النجم المصري محمد صلاح العديد من التحديات بعد انتقاله لنادي ليفربول الإنجليزي قادماً من روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا، ليلفت أنظار مسئولي ليفربول ذلك النادي الذى نجح في ضم "الفرعون المصري". التقرير التالي يستعرض أبرز التحديات التي تواجه محمد صلاح في تجربته الأحترافية الجديدة..

 

إثبات الذات

يسعى محمد صلاح لإثبات جدارته باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، الدورى الأقوى فى العالم، كما يراه الغالبية العظمى من عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم.

محمد صلاح سيسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لديه مع ليفربول، للتأكيد على معاناة من سوء الحظ في تجربته السابقة بالملاعب الإنجليزية مع تشيلسى تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد.

"الفرعون المصري" سيكون مطالبا بتغيير وجهة نظر الكثير من عُشاقه ومن الجماهير الإنجليزية التي تتحدث عن فشل تجربته مع تشيلسي الذي انضم لصفوفه في شتاء 2014 قادماً من بازل السويسري، وهذا لن يتحقق إلا بالجهد والعطاء داخل أرض الملعب.

 

قيادة ليفربول لاعتلاء منصات التتويج
سيكون محمد صلاح مطالباً بقيادة ليفربول مع بقية زملائه لاعتلاء منصات التتويج، وتحقيق حلم جماهير ليفربول بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ عام 1990، لاسيما وأن ليفربول يضم حالياً العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية والفنية الفائقة مثل السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينيو ومواطنه فيليب كوتينيو بالإضافة إلى محمد صلاح.

                               

البحث عن البطولات

يأمل محمد صلاح في تذوق طعم البطولات مع ليفربول الإنجليزي، بعد موسمين ونصف قضاهما في الملاعب الإيطالية وبالتحديد مع ناديي فيورنتينا وروما دون إعتلاء منصات التتويج.

ويدرك محمد صلاح جيداً أن الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا الممنوحة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، حلم لن يتحقق إلا بالحصول على الألقاب.

 

اقتحام التشكيلة الأساسية
سيكون محمد صلاح مطالبا ببذل قصارى الجهد من أجل الحصول على ثقة الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول، وبالتالي الحصول على مقعد في التشكيلة الأساسية لـ"الريدز".

مهمة محمد صلاح في التواجد بالتشكيلة الأساسية لفريق ليفربول لن تكون "سهلة"، فى ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين أصحاب القدرات التهديفية والفنية الفائقة مثل السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينيو ومواطنه فيليب كوتينيو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة