لو محتارة تلبسى إيه..ازياء محجبات تنفع لمناسبات العيد

السبت، 24 يونيو 2017 06:00 م
لو محتارة تلبسى إيه..ازياء محجبات تنفع لمناسبات العيد
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتعدد ازياء المحجبات التى يمكن ارتدائها بأشكال مختلفة، تساعدك على الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة كغيرك من الفتيات، فعلى عكس الشائع، الحجاب لا يقيد صاحبته، لأن ازياء المحجبات ليست محدودة كما يظن البعض، حيث أصبح لديك مجموعة كبيرة جداً من التصميمات المختلفة، المتوفرة بكل ألوانها وتصميماتها المتنوعة، ويمكنك ارتدائها فى جميع المناسبات.

دائماً ما تشعر المرأة المحجبة بأزمة أثناء شراء الملابس، وخاصة فى المناسبات، ولأن العيد هو موسم الأفراح، دائماً ما تحمل كل فتاة عبء الإطلالة التى ستظهر بها فيه، لذللك يقدم لكِ اليوم السابع مجموعة من التصميمات التى يمكنك ارتداء أحدها فى صلاة العيد أو فى المناسبات المختلفة التى تقام خلالها.

ازياء محجبات
ازياء محجبات

يمكنك ارتداء فستان طويل باللون النبيتى فى خطوبة صديقتك أو أقاربك فى العيد، فهو يعطيكى إطلالة أنيقة، واختارى معه حجاب بلون فاتح أو غامق، على حسب لون بشرتك.

الفستان النبيتى
الفستان النبيتى

دائماً ما تميل المرأة للون الأسود الذى يتربع على عرش الأناقة، خاصة وإن جاء فى الفساتين، فالفستان الأسود يجعل من إطلالتك جذابة وأنيقة تلفت الأنظار، فارتدى الفستان الأسود المنقوش فى مناسبتك الليلية فى العيد، مع حجاب باللون الذهبى.

الفستان الأسود
الفستان الأسود

القفطان قد يكون من الخيارات الموفقة أحياناً باعتباره أحد أهم الإطلالات الملائمة للمحجبات، فيمكن اللجوء إليه فى التجمعات العائلية الليلية فى العيد،  ويتميز بتنوع ألوانه وأشكاله وتصميماته.

القفطان

القفطان

يمكنك أيضاً ارتداء بلوزة بيضاء وبنطلون مصنوع من القماش، على كارديجن طويل ذو لون فاتح، مع الكعب العالى، إذا كنت تريدين إطلالة رقيقة.

الكارديجان الطويل
الكارديجان الطويل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة