"مولد غرامات فى المقدمة".. 4 نتائج مترتبة على سقوط الزمالك فى الجزائر

الجمعة، 23 يونيو 2017 12:45 م
"مولد غرامات فى المقدمة".. 4 نتائج مترتبة على سقوط الزمالك فى الجزائر فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق الزمالك فى موقف غير جيد على الصعيد الأفريقى بعد الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائرى بهدفين دون مقابل بالجولة الرابعة لدور المجموعات بالبطولة القارية ليضع تأهله إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا فى مهب الريح.

ومنذ خسارة الزمالك موقعة الجزائر توالت الأحداث الساخنة فى القلعة البيضاء ما بين عقوبات وغرامات وهجوم مرتضى منصور رئيس النادى على الجهاز الفنى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية بالكشف عن النتائج المترتبة على سقوط الفريق الأبيض الأفريقى فى الجزائر:-

1_ مولد غرامات

فور انتهاء مباراة الزمالك واتحاد العاصمة، أعلن مرتضى منصور توقيع غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه ضد طارق حامد الذى تعرض للطرد فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء بسبب تدخله بعنف مع أمير سعيود لاعب بطل الجزائر الذى تعرض للطرد هو الآخر بسبب اشتباكه مع لاعب الزمالك، ليقرر حكم المباراة منح طارق حامد بطاقة صفراء ثانية ومنح لاعب اتحاد العاصمة بطاقة حمراء مباشرة.

ولم تتوقف عقوبات الزمالك بعد مباراة اتحاد العاصمة عند تغريم طارق حامد 200 جنيه فقط، حيث قرر مرتضى منصور تغريم كل لاعب بالفريق 100 ألف جنيه مع خصم راتب شهر من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى إيناسيو.

2_ تأزم موقف الزمالك فى البطولة

وضع الزمالك تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في موقف غير جيد بعد الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين دون مقابل حيث أصبح موقف المجموعة بعد 4 جولات كالتالي، اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس في الصدارة بـ7 نقاط، ثم الزمالك بـ5 نقاط وكابس يونايتد الزيمبابوى بـ3 نقاط.

الزمالك يتبقى له مباراتان فى المجموعة، الأولى ستكون مع كابس في زيمبابوى ويختتم مباريات المجموعة بلقاء أهلي طرابلس في مصر وفوز الزمالك بالمباراتين سيضمن له التأهل برصيد 11 نقطة، لاستحالة وصول أهلى طرابلس وكابس لهذا العدد من النقاط.

3_ مرتضى منصور يهاجم إيناسيو لأول مرة

وبعد الخسارة هاجم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك البرتغالى إيناسيو لأول مرة منذ توليه المسئولية حيث شدد منصور إنه سيعقد جلسة مع إيناسيو بعد العودة من الجزائر، ليستفسر عن سبب تراجع مستوى عدد من اللاعبين وأعرب عن غضبه من بعض لاعبى الفريق بعد الخسارة قائلاً:"فى لاعيبه مش قادرة تقف على رجلها وآخرون يهدرون الفرص بطريقة غريبة وفى الآخر الإعلام يتحدث عن تدخلى فى الفنيات طب أنا هتدخل وفى جلسة مع إيناسيو بعد عودة الفريق".

وأبدى منصور استياءه الشديد من عدم تواجد الثنائى أيمن حفنى وحسام باولو مع الزمالك فى الجزائر، معربا عن اندهاشه من استبعادهم من قائمة الفريق الأبيض.

4_ الخسارة الثانية فى الجزائر

ويأتى هزيمة الزمالك أمام أتحاد العاصمة فى الجزائر لتكون الهزيمة الثانية للفريق الأبيض فى بلد المليون شهيد لاسيما أن أبناء ميت عقبة لم يتعرضوا للهزيمة فى الجزائر سوى مرة وحيدة فقط منذ 32 عام عندما سقط الأبيض أمام شبيبة القبائل الجزائرى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا عام 1984 .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة