قارئ يشارك بفيديو للحظة القبض على سيدة تحاول خطف طفل

الجمعة، 23 يونيو 2017 02:37 م
قارئ يشارك بفيديو للحظة القبض على سيدة تحاول خطف طفل خطف الأطفال - أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد مصطفى عبر خدمة صحافة المواطن التى يقدمها "اليوم السابع"، مقطع فيديو لسيدة حاولت خطف أحد الأطفال، محاولة الهروب به، مطالبين محاسبتها وتقديمها للعدالة.

 

وقال القارئ فى شكواه: "واحدة حاولت تخطف طفل وتجرى به والأهالى مسكوها.. وفى حاجة مريبة جدا إن الست خايفة من الأهالى، وتصوير وشها أكثر من إنها رايحة الشرطة أو المركز.. بالعكس هى عايزاهم يودوها ودا شئ مريب.. ياريت حد مسئول يتحرك.. أى جريمة خطف المفروض إعدام لأن الناس فاض بيها.. وحتبدأ تعدمهم بنفسها".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

الإعدام أقل حاجة

أطالب مجلس النواب سرعة تعديل قانون خطف الأطفال لتكون الإعدام لنضع حد لتلك الظاهرة على المجتمع المصري

عدد الردود 0

بواسطة:

شهيرة

فعلا الموضوع بقى مستفز

لازم يكون فى اهتمام أكبر من كده الموضوع زاد عن حده فى كل المحافظات ولحد كده مفيش اى اهتمام من الحكومه أو وزارة الداخلية ولو حتى بتصريح. الناس ممكن تتحمل الارهاب الغلاء لكن مش ممكن تتحمل القلق على ولادهم نرجو الاهتمام السريع

عدد الردود 0

بواسطة:

اا

للاسف عصابات منظمه..والخاطف او الخاطفه..جزء من هذه المافيا..

مشمش😂😎😂...موضوع يؤرق المجتمع

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فرج

اين القضاء والتشريع احمد فرج

نرجو من مجلس الشعب المحترم والقضاء النزيه اصدار قوانين بالاعدام على خاطفلى الاطفال بل خاطفى الاشخاص وعلى متاجرى الاعضاء وهتاكى الاعراض وبائعى المخدرات والافانتظروا انهيار المجتمعات اللهم ان بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة