ضبط مخزن أدوية غير مرخص تابع لصيدلية شهيرة بالدقهلية وإحاله الواقعه للنيابة

الجمعة، 23 يونيو 2017 03:31 ص
ضبط مخزن أدوية غير مرخص تابع لصيدلية شهيرة بالدقهلية وإحاله الواقعه للنيابة ضبط مخزن أدوية غير مرخص
الدقهلية – محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية ، أن حملات التفتيش الصيدلى التابعه لمديريه الشئون الصحيه بالمحافظه تمكنت من ضبط مخزن أدويه غير مرخص يتبع احدى الصيدليات الشهيرة بشارع حسين بك بالمنصورة .

وقال المحافظ فى بيان له، إن تلك الحملات تأتى فى اطار عمليات تشديد الرقابة على منافذ بيع الدواء من خلال تكثيف حملات التفتيش الصيدلي لضبط منافذ تداول الأدوية ولمحاسبة المقصرين والمخالفين.

جاءت تصريحات " الشعراوى " بناء على التقرير الذى عرضه الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة على محافظ الدقهلية والذى أوضح بأنه تم توجيه فريق من التفتيش الصيدلي بالمرور على منافذ تداول الأدوية بمدينة المنصورة.

وأشار إلى أنه تم ضبط أدوية مهربة بمخزن غير مرخص تابع لصيدلية شهيرة بشارع حسين بك موجود تحت الصيدلية بنفس العقار.

 وكانت المضبوطات قد شملت 30000قرص وكبسول مضادات حيوية - ولعلاج أمراض ضغط الدم – وعلاج الداء السكرى - 237 زجاجة أشربة مضاد حيوى - 137 أمبولات مسكنة وحقن مضاد حيوى –وعدد 6 أكياس دم.

 ووجه " الشعراوى" الى سرعة تحريز المضبوطات و احاله المحضر الخاص بالواقعة الى النيابة العامه لأعمال شئونها ومتابعه تصرفاتها فى هذا الشان و قيام مديريه الصحة باتخاذ كافه الاجراءات وفقا للقوانين المنظمة للعمل

 وأكد على تكثيف حملات الرقابه والتفتيش على كافه المنشآت لبيع الأدوية والصيدليات بجميع مراكز المحافظه واتخاذ الإجراءات الرادعه حيال المخالفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون الصغير

عقبال مخازن الغزالى الاخوانىبالمنصورة منطقة الدراسات

يارب بس تروحوا مخازن الغزالى فى الدراسات هناك اكثر من 10 مخازن بجانب الشركة واللة بها كل الممنوعات واللة على ما اقول شهيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة