صحفى الجارديان يوضح لـ"اليوم السابع" كيف يتألق صلاح فى البريميرليج

الجمعة، 23 يونيو 2017 08:00 م
صحفى الجارديان يوضح لـ"اليوم السابع" كيف يتألق صلاح فى البريميرليج محمد صلاح
كتب - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد فريدي باكستون الصحفي بجريدة "الجارديان" البريطانية، بنجاح نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".

وقال فريدي باكستون في تصريحات لـ"اليوم السابع"، "محمد صلاح صفقة رائعة بالنسبة لليفربول والدوري الإنجليزي بشكل عام، ومن الجيد أن يحصل على فرصة ثانية في البريميرليج لكن تلك المرة هو أفضل من السابق عندما انضم إلى تشيلسي، كما أن ليفربول مناسب له لإظهار إمكانياته أكثر من البلوز".

أضاف "يجب على جماهير ليفربول أن تتحلى بالصبر فى موسم صلاح الأول حتى يتكيف مع الفريق وأجواء البريميرليج مرة أخرى، وعليهم ألا يضغطوا عليه في البداية لأنه لن يحل مشاكل الفريق الذي يحتاج إلى تدعيم دفاعي للتفوق على منافسيه، بعدما أصبح يمتلك الآن أحد أقوى خطط الهجوم فى إنجلترا".

واصل صحفي الجارديان تصريحاته قائلاً، "مع ليفربول سيكون صلاح مناسبا جدا لأن الفريق غالبا لا يعتمد على اللعب بمهاجم صريح لتراجع مستوى ستوريدج وقلة خبرة أوريجي، وسيلعب النجم المصري دورا مهما مع الفريق لإجادته اللعب على الطرف الأيمن وكمهاجم وهمي، مع بعض الوقت بجانب الدعم من جماهير ومدرب ليفربول سيصبح صلاح ذا شأن ومكانة كبيرة في الدوري الإنجليزي بالسنوات المقبلة خاصة وأنه مازال صغيرا في السن".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة