"ذا ترايفاكتورى" تتبرع بجنيه مقابل كل كيلومتر ركضه المتسابقون فى رمضان

الجمعة، 23 يونيو 2017 04:16 ص
"ذا ترايفاكتورى" تتبرع بجنيه مقابل كل كيلومتر ركضه المتسابقون فى رمضان السفير البريطانى مع الفائزين
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السفارة البريطانية فى القاهرة ، تبرع مؤسسة "ذا ترايفاكتورى" بمبلغ 20 ألف جنيه مصرى، ضمن حملة " ItsWorthATri"، من أجل مشروع نهى أبو سمرة ، لتطوير المدارس وتجديدها، حيث تبرعت بجنية مصرى مقابل كل كيلو متر يركضة المتسابقون خلال شهر رمضان.

وأضافت السفارة البريطانية: "قام 270 متسابق بالمشاركة فى حملة #ItsWorthATri التي تهدف إلى التبرع من أجل مشروع نهى أبو سمرة لتطوير المدارس وتجديدها. وتعهدت المؤسسة المنظمة "ذا ترايفاكتوري" بالتبرع بجنيه مصري مقابل كل كيلومتر يركضه المتسابقون خلال شهر رمضان الكريم الذين شاركوا من مصر وبريطانيا والإمارات وايطاليا والولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى".

وأشارت : "كان إجمالى مسافة الركض للمتسابقين 18.500 كيلومتر، وبالتالي قامت ذا ترايفاكتوري بتسليم 20.000 جنيه مصري للمؤسسة الخيرية يوم الثلاثاء الماضي في السفارة. حازت الحملة على دعم مبادرة مصر الملهمة برعاية السفارة البريطانية التي سلطت الضوء على الجهود التي يبذلها الرياضيون الملهمون الذين انطلقوا في المضمار والشوارع للركض أطول مسافة ممكنة لصالح مشروع نهى أبو سمرة للتعليم".

واستطردت السفارة : "شارك فريق من السفارة في التحدى، وانضم إلى سباقات الركض الأسبوعية التى تنظمها مؤسسة ذا ترايفاكتوري وقد سلّم سعادة السفير جون كاسن الجوائز لأفضل ثلاثة عدّائين من الرجال وأفضل ثلاث عدّاءات، بالإضافة إلى أفضل ثلاثة فرق. وحاز محمد فرغلي على لقب أفضل عدّاء بعد الركض مسافة 491 كم، بينما ركضت أفضل عدّاءة فرح شنة مسافة 348.83 كم. وجاء فريق CRCaptains في المركز الأول في فئة الفرق؛ حيث ركض مسافة 2613.66 كم".

تابع السفير البريطاني جون كاسن : "تهدف مبادرة مصر الملهمة إلى دعم صانعي التغيير المصريين والاحتفال بهم بينما يصنعون اختلافًا حقيقيًا ويلهمون الآخرين، وقد نجحت حملة ITSWORTHATRI برعاية مؤسسة TriFactory في إصابة عصفورين بحجر واحد. إننا لا ندعم اليوم الرياضيين الهواة الملهمين فحسب لاكتساب اللياقة البدنية، ولكننا نجمع الأموال أيضًا لغاية نبيلة؛ ألا وهى التعليم."

99999999
السفارة البريطانية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة