تعرف على الكتب الـ 5 التى يكرم بها المهرجان القومى للمسرح نجومه

الجمعة، 23 يونيو 2017 03:37 م
تعرف على الكتب الـ 5 التى يكرم بها المهرجان القومى للمسرح نجومه المهرجان القومي للمسرح
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خمسة من علامات فن المسرح، أضافوا اليه الكثير كل في مجاله، تزدهي بهم قائمة مكرمي الدورة العاشرة من دورات المهرجان القومي للمسرح، وفضلا عن دروع التكريم يصدر المهرجان كتابا عن كل مكرم، يتضمن توثيقا لمنجزه المسرحي . 

 

الدكتور حسن عطية رئيس المهرجان قال إن إدارة المهرجان تسلمت بالفعل الكتب من المؤلفين الذين تم تكليفهم بالمهمة وانجزوها في وقت قياسي وبكفاءة عالية، لتصبح هذه الكتب إضافة حقيقية للمكتبة المسرحية العربية، وجزء من رسالة المهرجان التي لا تقتصر علي الجانب الاحتفالي.

 

وأضاف ان الكتب هي ، كتاب " اللامنتمي" عن الفنان سمير العصفوري تأليف جرجس شكري، وكتاب "عاشق الفضاءات المفتوحة" عن الفنان حسين جمعة تأليف الدكتورة عايدة علام ، وكتاب " فارس الكلمة " عن الفنان سمير عبد الباقي تأليف الدكتور مصطفى سليم ، وكتاب " الوجه والظل في دولة التمثيل" عن الفنانة عايدة عبد العزيز تأليف الدكتور مدحت الكاشف، و كتاب " الأستاذ" عن الأستاذ الدكتور محمد شيحة تأليف الدكتور محمد أمين عبد الصمد  .  

 

يذكر أن المهرجان القومي للمسرح سوف ينطلق يوم 13 يوليو ويجمع كل العروض المسرحية التي عرضت علي مسارح مصر خلال عام في جميع القطاعات المختلفة سواء قطاع مسرح الدولة او قطاع المسرح الخاص او مسرح الجامعة والمسرح المستقل . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة