بالصور.. "قرى بورسعيد السياحية" تستعد لاستقبال عيد الفطر بـ850 شاليه

الجمعة، 23 يونيو 2017 07:00 ص
بالصور.. "قرى بورسعيد السياحية" تستعد لاستقبال عيد الفطر بـ850 شاليه استعدادات قرى بورسعيد السياحية
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد محافظة بورسعيد لاستقبال إجازة عيد الفطر من خلال رفع حالة طوارئ بكافة المؤسسات والأحياء والقرى السياحية التابعة للجهاز التنفيذى بمحافظة بورسعيد؛ وذلك للخروج بالمدينة فى أبهى صورها تزامناً مع المشروعات التنموية فى جميع المجالات التى تشهدها.

ورصدت كاميرا "اليوم السابع"، استعدادات القرى السياحية التابعة للمحافظة لاستقبال النزلاء فى أيام عيد الفطر من تكثيف عمليات النظافة والنقاط الأمنية والمنقذين؛ حيث تصل فيها نسبة الإشغالات إلى 100%.

وقال نبيل حسين، مدير عام القرى السياحية وفندق الباتروس ببورسعيد، إنه خلال الفترة الماضية تم الإعداد والتجهيز لتكون بورسعيد قبلة السائحين على مستوى المحافظات المصرية؛ وذلك اتضح بداية من أشهر الصيف بتزايد أعداد المتوافدين على المحافظة خاصة خلال أيام العطلات الرسمية.

وأضاف "حسين"، فى لقاء خاص مع "اليوم السابع"، أن بورسعيد أيضاً قبلة للمستثمرين فى مجال السياحة؛ حيث إنه حصلت إحدى الشركات العالمية على حق انتفاع فندق الباتروس لتحويله إلى فندق سياحى عالمى يليق بالطفرة التى تشهدها المحافظة.

وأكد مدير عام القرى السياحية، أن الاستعداد لعيد الفطر بدأ بتطوير الأداء، وتكثيف النقاط الأمنية والمنقذين على حمامات السياحة؛ بالإضافة إلى التأمين الشامل للقرى منعاً لحدوث ما يعكر صفو الزائرين؛ حيث تم تجهيز جميع الشاليهات بالقرى التابعة للمحافظة والبالغ عددها 850 شاليه.

ووعد "حسين"، كل زوار محافظة بورسعيد خلال أجازة عيد الفطر بقضاء وقت ممتع تزامناً مع تقديم جميع الخدمات بأعلى مستوى؛ وذلك وفقاً لتوجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد؛ موضحاً أن متوسط أسعار الشاليهات من 500 إلى 700 جنيه على حسب الحجم والإطلالة.

وأشار العميد وليد الشيخ، مدير قرية الكنارى، إحدى قرى الجهاز التنفيذى لمحافظة بورسعيد، إلى أنه يتم تكثيف الجهود لتواجد المنقذين على حمامات السباحة بشكل أكبر من الأيام العادية بدءاً من الساعة 8 صباحا إلى 12 مساء على الرغم من غلق الحمامات فى السادسة مساء إلا أنه لابد من وجود منقذ.

وأوضح "الشيخ" خلال لقاء خاص مع "اليوم السابع"، أنه تم تنشيط إدارات الأمن الموجودة بالقرية لسرعة حل أية من المشكلات التى تواجه النزلاء.

واستكمل، أن منظومة النظافة تسير داخل القرية بطريقة ثابتة طوال العام نظراً لارتفاع نسبة الإشغال على مدار السنة والتى تصل إلى أكثر من 90% وتصبح 100% بالمناسبات والأعياد.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة