بالصور .. 6 كابلز هيقضوا العيد مع بعض السنة دى لأول مرة .. تعرف عليهم

الجمعة، 23 يونيو 2017 12:30 ص
بالصور .. 6 كابلز هيقضوا العيد مع بعض السنة دى لأول مرة .. تعرف عليهم مشاهير سيقضون العيد لأول مرة معًا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار أغنية الإعلان الشهير "أول مرة" يعتبر عيد الفطر المبارك هذا العام أول عيد يقضيه عدد من المشاهير معًا الذين تزوجوا فى نهاية 2016 وبدايات 2017، ويبدو أن الأشهر السابقة كانت موسم الزيجات فى الوسط الفنى، فبدأت الحكاية من الشهور الأخيرة من 2016 التى شهد الوسط الفنى فيها عدد من الزيجات أبرزها "إيمى سمير غانم و حسن الرداد" واستمرت حتى 2017 مع أحدث زيجات الوسط للفنان تيم الحسن والإعلامية وفاء الكيلانى.

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

وهناك 12 نجم من المشاهير سيقضون عيدهم الأول معًا هذا العام، وسيشهد عيد الفطر المبارك هذا العام التجمعات المصرية السورية ومن أبرزهم النجم عمرو يوسف والنجمة  السورية كندة علوش اللذان ظهرا فى عدد كبير من الإعلانات فى شهر رمضان بعد زواجها، وكما كانت فى الإعلان "أول مرة عزومة" ستكون أيضًا "أول مرة عيد".

تيم الحسن ووفاء الكيلانى
تيم الحسن ووفاء الكيلانى

أما الفنان تيم الحسن و زوجته الإعلامية وفاء الكيلانى فهما أيضًا سيقضيان أول عيد لهما بعد الزواج، الذى تم قبل أشهر قليلة وبذلك سيكون هذا التجمع المصرى السورى مزيج لعدد من العادات والتقاليد المختلفة الخاصة بالعيد.

هيثم نبيل ووفاء قمر
هيثم محمد ووفاء قمر

كذلك الفنان الشاب هيثم محمد و زوجته الفنانة الصاعدة وفاء قمر فهما أيضًا من الزيجات التى تمت فى أواخر 2016 وسيكون عيد الفطر هذا العام أول عيد يقضياه معًا بعد الزواج، ودخلت الفنانة الشابة كارمن سليمان و زوجها المحلن مصطفى جاد قائمة زيجات 2017 وبالتالى سيكون العيد مختلفًا بالنسبة لهما هذا العام.

كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد

وبالرغم من احتفالهما بالزواج فى نوفمبر 2016 إلا أن عيد الفطر هذا العام سيكون الأول للفنانة إيمى سمير غانم والنجم حسن الرداد بعد زواجهما، وكانت هذه الزيجة من أشهر زيجات الوسط الفنى فى العام الماضى، أما آخر زوجان من المشاهير سيقضيان عيد الفطر معًا لأول مرة الفنانة إيمان العاصى والفنان طارق صبرى اللذين احتفلا بزواجهما قبل بضعة أشهر بعد قصة حب استمرت لعامين.

إيمان العاصى وطارق صبرى
إيمان العاصى وطارق صبرى

 

حسن الرداد وإيمى سمير غانم
حسن الرداد وإيمى سمير غانم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة