"البس إيه مع الفستان؟"..اختارى الحذاء المناسب لكل إطلالة

الجمعة، 23 يونيو 2017 11:30 ص
"البس إيه مع الفستان؟"..اختارى الحذاء المناسب لكل إطلالة اختارى حذائك لايق مع فستانك.."الكوتشى موضة مع الفستان"
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه أغلب الفتيات صعوبة فى اختيار الحذاء المناسب الذى يمكن ارتدائه مع الفستان، حيث تعتقد النسبة الكبيرة منهن أن أفضل شيء يمكن ارتدائه فى تلك الحالة هو الحذاء ذو الكعب العالى "الهيلز"، إلا أن هذا الأمر أصبح من الماضى، حيث يمكنك ارتداء الحذاء الرياضى "الكوتشى" أو صندل أو الحذاء المسطح بكل سهولة مع الفستان وتحصلى على إطلالة أنيقة وعصرية فى نفس الوقت، ونعرض لكِ 5 قواعد يمكنك من خلالها اختيار الحذاء المناسب لكل فستان:

1. عند ارتدائك الفستان الرياضى، فعليك أن تختارِ الـ"فانز" أو أى حذاء رياضى متوفر لديكِ معه، فالرياضة لديها ما يخصها.

الفستان الرياضى
الفستان الرياضى
2. عند اختيار الفستان الواسع القصير، قومى بارتداء الحذاء الـ"platform" أى الحذاء ذو الكعب العالى المسطح ويمكنك اختيار الصندل ذو الكعب الرفيع بسير واحد، فالرقة لها ذوق خاص.
الفستان القصير الواسع
الفستان القصير الواسع
3. اذا قمت بارتداء الفستان الكاجوال، فالحذاء الـ" “Moccasins" أى الحذاء المسطح المغلق يتماشى معه أو الحذاء ذو الكعب الـ "wedge" القصير.
الفستان الكاجوال
الفستان الكاجوال
4. بينما عند ارتدائك فستان السهرة الطويل الماكس، فالقاعدة الأساسيى فى تلك الحالة هى ارتداء الصندل ذو السيور الكثيرة كى يظهر جماله وشياكته، خاصة إذا كان يحتوى على فتحة تظهر قدميكِ.
فستان السهرة
فستان السهرة
5. بالنسبة للفستان الذى ترتدينه فى عملك، فعليك بالأحذية المريحة لأنك تقضى ساعات طويلة فى عملك، ويمكنك اختيار الحذاء المغلق من الأمام ذو الكعب العريض والقصير.
فستان العمل
فستان العمل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة